يعود
60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 77
بغض النظر عن مدى غباء تشاو قوه بينغ ، فقد فهم ما تعنيه الأرملة. إنه ليس شابًا لم يختبر الحب من قبل ، لقد تزوج مرة واحدة.
كيف يمكن أن يكون مبعثرًا لدرجة أنك لا تفهم شيئًا!
إذا قيل هذا بجدية ، في الواقع ، فإن Zhao Guoping ليس له أي معنى لهذه الأرملة Zhang على الإطلاق. كل ما في الأمر أنه اعتاد أن يكون شخصًا صادقًا من قبل ، وهو أيضًا صادق في هذه العلاقة.
زوجة الابن التي تزوجتها من قبل. هذه هي والدته تشاو تيان. كان السبب الذي جعل حمات تشاو تيان قادرة على الزواج في الوطن بالكامل هو أنهم عرفوا بعضهم البعض منذ صغرهم ، وكانوا يعرفون بعضهم البعض منذ أن كانوا يرتدون سراويل المنشعب ، وكانوا مثل أحباء الطفولة. كما اقترحت والدة تشاو تيان مسألة الزواج.
إنه حقًا ليس جيدًا في الأشياء العاطفية. لم يكن يجيدها عندما كان شابًا من قبل ، ناهيك عن كونه أرمل وله ولد؟
حتى لو كان لديه بعض المعاني المختلفة لهذه الأرملة تشانغ في قلبه. لم يجرؤ أبدًا على إظهار ذلك ، على الرغم من أن الأرملة تشانغ أرملة ، على الرغم من أنها امرأة في الثلاثينيات من عمرها الآن ، إلا أن مظهرها وشكلها لا يزالان جيدان للغاية.
هذا يعني ، من وجهة نظر Zhao Guoping ، يمكن للأرملة Zhang أن تتزوج من رجل لم يتزوج من قبل. ليس رجل مثله.
بالحديث عن ذلك ، فهو لا يبدو جيدًا حقًا. أما بالنسبة لقدرة ابنه على النمو بشكل جيد فهي ترجع بالكامل إلى جينات والدته ، فإذا كان مثل والدته ، فيجب أن يكون قبيحًا وقبيحًا. الشيء الوحيد الذي قد يكون أفضل قليلاً من الناس العاديين هو الطول.
كان طويلا وقويا. إنه مليء بالقوة للقيام بأعمال المزرعة.
طوى تشاو قوبينغ يديه بإحكام. كانت راحتي تتعرقان بالفعل. فكرت في الكثير من الأشياء في قلبي ، وقلت أخيرًا: "تلك الأرملة تشانغ. أنت في مزاج جيد اليوم ، وأنت في مزاج جيد للمزاح. مرحبًا ، أرى هذا. لدي اثنين من الفول السوداني. ماذا عن أعطيك هدية؟ "تعال إلى هنا ، دعني أقدم لك وجبة؟ لا تخبرني ، الفول السوداني الخاص بي لذيذ للغاية ، معطر ومقرمش. إنه مناسب لك لتناول الطعام عندما تكون في مزاج جيد." قال Guoping بابتسامة ، نهض وخرج من
الباب امشي. هذا خرج من منزل الأرملة. ركض وطار مباشرة.
نظرت الأرملة تشانغ متكئة على إطار الباب إلى شخصية تشاو قوه بينغ التي تعمل بسرعة ، ولم تكن غاضبة ، لكنها ضحكت وضحكت بصوت عالٍ.
أنت تقرأ
الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة)
Romanceمكتملة 78 فصل  انتقلت الآنسة جياو الجميلة ذات البشرة الفاتحة ، فانغ يوان يوان ، إلى رواية تدعى "الكفاح 60" ، وأصبحت أبشع ، وأشرس دور داعم في الرواية ، والتي لم تستطع البقاء على قيد الحياة ثلاثة فصول. لحسن الحظ ، لديها نظامها الخاص في التصرف كطفل...