يعود
60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 69
كان الليل باردًا مثل الماء المثلج ، فرك هي يان عينيه النائمتين وفتح الباب ، ورأى وجه الشخص البائس عند الباب.
"ما سبب مجيئك طوال الطريق لتجدني في منتصف الليل؟" "
هناك شيء ما ، لماذا لا تدعني أدخل الغرفة؟" وقف أويانغ يي بجانب هي يان بحقيبة قماش سوداء كبيرة الحجم في يده قال بهدوء عند الباب.
هز يان كتفيه ، "لا يبدو أنني أعرفك جيدًا بما يكفي للسماح لك بالدخول إلى غرفتي."
دفع أويانغ يي يان بعيدًا بيد واحدة ، وسار مباشرة إلى غرفة هي يان ، "رجل كبير يطحن النقيق مثل العاهرة ، لا يوجد شيء لا يمكنك الدخول إليه في غرفة الرجل العجوز. "
كانت أصابع يانكي السحلية على وشك الارتفاع مرة أخرى ، وشعر أنه لا يستطيع إظهار أنه مختلف عن رجل كبير أمام أشخاص غير مألوفين نفس الجانب. فجأة أخذ إصبع السحلية إلى الوراء.
أغلق الباب بضربة قوية ، وعاد إلى الغرفة وجلس القرفصاء على السرير ، "أخبرني ، ما الذي تبحث عنه في منتصف الليل؟ دعني أخبرك ، لا أعتقد ذلك" م على دراية بك. في المرة الأخيرة التي كنت أرتدي فيها كتابًا ، تصادف أن أرتديه أمامك. "، وأردت فقط أن أعرف عن حالة يوانوان أدناه ، لذلك تجاذبت أطراف الحديث معك طوال الليل. في حقيقة ، ليس لدي ما أقوله بيني وبينك "."
إذا كان الأمر يتعلق بفانغ يوان يوان ، فهل يناسبك ذلك؟ أرى أنك متوترة بشأنها ، فأنت تحبها. "نزل
يان من السرير ووقف وجهًا لوجه واجه Ouyang Ye ، "هل تمزح معي ، متى سأحبها؟ إنها امرأة متزوجة الآن. نحن نقوم بالعلوم ، أنت دائمًا تهتم بالأدلة ، لا تتحدث عن هراء إذا لم يكن لديك دليل." هي
يان كان أقصر بنصف رأس من Ouyang Ye ، وكان يريد أن يقابل عيون Ouyang Ye ويقتله بعينيه. لكن هي يان أدرك أنه كان عليه أن ينظر لأعلى ليرى وجه أويانغ يي بوضوح. بعد أن تحدث ، صعد إلى السرير وأراد الوقوف على السرير ، ولكن نظرًا لأن الغرفة كانت قصيرة جدًا ، ارتطم رأسه بالسقف ، ولم يستطع 'ر المساعدة ولكن استدعاؤنا.
نظر إليه أويانغ يي كأحمق ، معتقدًا أن مثل هذا الشخص يمكن أن يصبح عالمًا ، لكنه فقد عينيه.
"كيف تحدثت مع فانغ يوان يوان؟ هل هي على استعداد للخروج من هذا الكتاب؟ يبدو أنني وجدت طريقة للخروج من هذا الكتاب." "ماذا؟ لقد وجدت طريقة؟ لم أتمكن من العثور على عالم
أنت تقرأ
الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة)
Romanceمكتملة 78 فصل  انتقلت الآنسة جياو الجميلة ذات البشرة الفاتحة ، فانغ يوان يوان ، إلى رواية تدعى "الكفاح 60" ، وأصبحت أبشع ، وأشرس دور داعم في الرواية ، والتي لم تستطع البقاء على قيد الحياة ثلاثة فصول. لحسن الحظ ، لديها نظامها الخاص في التصرف كطفل...