ch 18

293 17 0
                                    

يعود

60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 18 الشرير تشاو تيان على وشك أن يغرق

    نهض الناب الثاني من النهر بشكل غير مستقر ، وكان الماء يتساقط من الجاكيت المبطّن على جسده الذي كان غارقًا في النهر ، وأصبحت كلمات الشتائم في فمه أكثر قبحًا وأعلى صوتًا.

    لكن بغض النظر عن مدى صراخه ، لم يكن هناك صدى.

    كان فانغ يوان يوان ، الذي كان مختبئًا خلف الشجرة الكبيرة ، مستمتعًا لفترة من الوقت برؤية الطفل الثاني لفانغ الذي لم يكن لديه مكان للتنفيس عن غضبه ولم يكن بإمكانه سوى التنفيس عن نفسه.

    "لا أعرف حقًا أن الأخت الكبرى لا تزال معتادة على القيام بأشياء سيئة خلف ظهرها ثم تختبئ بمفردها بسعادة."

    أوه ، هكذا جاء Yuanjialuzhai.

    "ماذا؟ أنت سعيد برؤيتك؟ لم أقل إنني شخص جيد. لكنك ، أخت يوير ، أنت والدك. لم تتفاعل عندما رأيت والدك يتعرض للتنمر. النزيف على جسدك إما دم أو حجارة. "

    أصبحت عيون فانغ يوير فجأة أكثر سامة من الثعابين السامة ،" فانغ يوان يوان ، المستقبل سيكون طويلاً. ""

    أوه ، أنا آسف حقًا ، أختي ، لم أكن خائف. أنا حقًا لا أزعجك بالقتال ضدك. "فانغ

    يوان على الرغم من أن يوان تحول إلى جسم ممتلئ الجسم ، فإن تلك النظرة المتغطرسة ، إلا أن النبلاء في عظامه لم يكن يمتلكه إلا فانغ يوان يوان ، الشابة الساحرة التي كانت تنغمس عليها لمدة ثمانية عشر عاما.

    إنه مجرد جسد ، لا يمكنه إيقاف الضوء من جسدها على الإطلاق.

    كان فك فانغ يوير مفتوحًا تقريبًا ، وكان هناك نظرة متجاهلة في عينيها مرة أخرى. أقسمت في قلبها أنها ستقتل فانغ يوان يوان في هذا الكتاب.

    لم تكن تتوقع أن يكون علف المدفع الذي كتبته حتى الموت في ثلاث أو اثنتين من السكتات الدماغية لا يزال على قيد الحياة ويركل هكذا ، ولم تتوقع أن تنجو الفتوة تشاو تيان من إعداداتها. من الواضح أنهم جميعًا شخصيات ورقية في قلمها ، لماذا يبدو أن واحدًا أو اثنين خارج سيطرتها.

    لم يرغب فانغ يوان يوان في إلقاء نظرة إضافية عليها ، لذلك غادرت مباشرة.

    عندما رأت أخًا خامسًا في القرية الآن ، طلبت منه الاتصال بأخويه الثالث والرابع في انتظارها في الجناح الذي يوجد به ثقب في الجزء العلوي من تقاطع القرية. سوف تأخذ أشقاءها الثلاثة الصغار إلى المدينة.

الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن