يعود
60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 44 فانغ يوان يوان حامل
يقع معسكر Zhao Tian العسكري في الضواحي ، ويأخذ طريقًا طويلاً للوصول إلى عاصمة المقاطعة من هنا.إنه حقًا لا يستطيع تخيل كيف وجد Yuanyuan هذا المكان من قرية Fenghuang بنفسه؟
"Yuanyuan ، يجب ألا تأتي إلي وحدك في المرة القادمة. هل تسمعني؟"
خفضت فانغ يوانوان رأسها وظلت صامتة عندما سمعت صوت الهدير ، معتقدة أن هذا الأمر ليس من اختصاصها. المفتاح هو النظام المعطل. إذا كانت تحب إرسال بعض المهام الغريبة ، فستعود بالتأكيد مرة أخرى.
برؤية أن فانغ يوان يوان لم يحني رأسه ولم يقل شيئًا ، توقف تشاو تيان وأدار جسد فانغ يوان يوان ، "هل سمعت ذلك ، في المرة القادمة التي أركض فيها بمفردي ، سأكون غاضبًا حقًا." خفضت فانغ يوان يوان رأسها ،
متظاهرًا قال مطيعًا جدًا: "أوه ، فهمت ، لن أحضر وحدي في المرة القادمة. بجدية ، يا إلهي ، يمكنك فقط إرسالها هنا. هل من الجيد حقًا أن تطلب إجازة؟ ماذا لو عدت لاحقًا؟ ، ما الذي يجب أن يفعله قائدك لمعاقبتك؟ "
كان تشاو تيان بلا تعبير ،" طالما أنك بأمان وبصحة جيدة ، فلا داعي للقلق بشأن الباقي. بهذه الطريقة ، سأحملك. "تمامًا مثل
فانغ أراد Yuanyuan أن يقول لا داعي لذلك ، جلس Zhao Tian في وضع القرفصاء. أمامها ، "لا تقل أننا الآن زوجين مع شهادة زواج. حتى لو لم يكن لدينا شهادة زواج ، فسوف أحملك."
خف صوت تشاو تيان فجأة ، وكان فانغ يوان يوان اللطيف غير مريح بعض الشيء ، غير مريح ، قفز على ظهر تشاو تيان القوي.
إنه فقط أنه لا يوجد أشخاص على هذا الطريق ، وإلا ، مع تفكير الناس في هذا العصر ، يجب أن يشيروا بأصابعهم إليهم مرة أخرى.
على الرغم من أن Fang Yuanyuan كان لديها جلد سميك ، إلا أنها كانت خائفة بشكل أساسي من أن عار Zhao Tian لن يكون قادرًا على كبح ظهرها.
عندما وصلوا إلى عاصمة المقاطعة ، كان هناك المزيد من الناس ، أصر فانغ يوان يوان على النزول.
"لا تتحرك ، أو سأحملك بعيدًا."
صوت تحذير تشاو تيان جعل فانغ يوان يوان يرتجف في كل مكان ، لكن عيون الناس من حولها جعلتها تطلب المزيد.
"حسنًا ، لقد دخل هذا بالفعل إلى المدينة ، والناس من حولنا ينظرون إلينا؟ يجب أن تخذلني"
أنت تقرأ
الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة)
Romanceمكتملة 78 فصل  انتقلت الآنسة جياو الجميلة ذات البشرة الفاتحة ، فانغ يوان يوان ، إلى رواية تدعى "الكفاح 60" ، وأصبحت أبشع ، وأشرس دور داعم في الرواية ، والتي لم تستطع البقاء على قيد الحياة ثلاثة فصول. لحسن الحظ ، لديها نظامها الخاص في التصرف كطفل...