ch 36

167 12 0
                                    

يعود

60 ملكة جمال جيا تتزوج وغدًا [عبر الكتاب]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 36

    في هذه الأيام ، يتحدث الناس من عشرة أميال وثماني قرى عن شيء واحد. شارك في هذه المناقشة أشخاص تتراوح أعمارهم من ثمانين عامًا إلى أطفال لا تتجاوز أعمارهم ثلاث سنوات.

    يقال إن الفني الذي أصبح جميلًا جدًا ، فانغ يوان يوان ، الذي يأكل الطعام الوطني ، على وشك الزواج من الفتوة تشاو تيان بسبب قطعة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء.

    قال الناس أن فانغ يوان يوان فقدت بصرها ، والآن لم تعد الفتاة السمينة والسمينة التي كانت عليها من قبل.هناك الكثير من الشباب الطيبين الذين لا يريدون ذلك ، لكنها تريد الزواج من الفتوة Zhao Tian.

    يتمتع المتنمر تشاو تيان بمزاج غير مستقر ، ناهيك عن مزاجه غريب الأطوار ، إذا تزوج بمظهر أمي ، فلن يتمكن بالتأكيد من الهروب من الضرب.

    قال أيضًا إنه لا بد أن المتنمر تشاو تيان هو الذي أجبر فانغ يوان يوان ، حيث رأى أنه يبدو جيدًا الآن ولديه مهارات جيدة في زراعة الطعام ، لذا فقد أدخله إلى المنزل مثل العثة.

    وصلت هذه الكلمات إلى أذني الاثنين اللذين كانا يأكلان لحم الخنزير المطهو ​​ببطء. وضع المتنمر تشاو تيان الأواني وعيدان تناول الطعام في يده وسأل ، "هل أنا أجبرك؟" أعطت فانغ يوان يوان شقيقها الخامس قطعة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء قبل أن

    يقول ، "لا ، لقد اضطررتك. لقد قلت ، هؤلاء الناس مضحكون أيضًا. لقد وبخوني كثيرًا من قبل ، وقالوا إنني تحولت بواسطة وحش. الآن بعد أن أصبحوا أناسًا يأكلون من البلد ، تغيرت وجوه هؤلاء الناس فجأة. أريد حقًا أن أشكر البلد على إعطائي هذه الفرصة ، والتي حولتني من الشعور بالاشمئزاز من الجميع إلى أن أكون كعكة عطرة في أعين الجميع. "سرعان ما أنهى الأخ الثالث الأرز في الوعاء ،"

    الأخت ، الآن القرية ، قال الجميع إنك جنية تنحدر إلى الأرض ، وبفضلك ، كل شخص لديه ما يكفي من الطعام ولديه طعام فائض

    . حقا من الصعب التعامل مع قلب الإنسان.

    "الأخت الكبرى هي الأفضل." لقد كان الأخ الأصغر الرابع دائمًا منضبطًا ، ولم ينطق هذه الكلمات الأربع إلا بعد أن توقف لفترة طويلة. في الواقع ، أراد أن يمدح أخته الكبرى في قلبه.

    "أنت لا تريد حقًا إقامة حفل زفاف؟ فقط اطلب شهادة زواج؟"

    ما زال الفتوة تشاو تيان يسأل ببعض الشكوك. قال ذلك الفتى Zhao Hu أن المرأة أكثر قيمة ، في المرة الأخيرة التي تزوج فيها Zhao Hu ، لأن مهر العروس كان يفتقد لحافًا ، لم تكن المرأة سعيدة؟ لم ترغب فانغ يوان يوان حتى في الحصول على مهر لها ، ولم تقل لا حتى لحضور حفل زفاف. لماذا شعر أن هناك شيئًا ما خطأ؟

الأنسة جياو تتزوج الشرير فى الستينيات (إرتداء كتاب +مساحة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن