الجثة السائرة

4 4 0
                                    


هو الأن يقف أمام المرآة بجوار والدته لكن......... هو لا يرى أنعكاس صورته بها بدأ قلبه في الخفقان بطريقة غير مفهومة رفع يداه ليفرك بها عيناه برفق و ينظر مرة أخرى للمرآة..... لكن لا يوجد غير صورة والدته.
رجع خطوتان إلى الوراء ليركض سريعا للمرحاض لكي يغسل عيناه هو متأكد أن عيناه سليمة لكن........ ماذا يحدث الأن؟
هو أيضا لم يرى أنعكاسه فى هذه المرآة.
بدأ عقله يطلق تساؤلاته الكثيرة (هل العيب بالمرآة؟، أم بعيناي؟، أم العيب بي أنا؟) هل لهذا السبب تجاهلني والدي صباح اليوم؟ ركض حيث غرفته و ها هو يغلق الباب من الداخل بالمفتاح.
هو الأن غير مرئي. من سيهتم لأمره؟ هل هو الأن ميت في نظر الجميع؟ بدأ في الصراخ و البكاء بأعلى ما لديه بكل ما أوتي له من طاقة لكن لا حياة لمن تنادي لم يأتى له أحد أو لم يسمعه أحد ظل على هذه الحالة حتى ساء وضعه هو يعلم الأن أنه ميت و لا يستطيع أحد رؤيته أو سماعه لكن هو يشعر بدقات قلبه النابضة الأن هو يمسك بين يداه أداة حادة ليحركها على معصم يده يشعر بنغزاتها الحارقة.
دقيقة
دقيقتان
ثلاث دقائق
فاتت عشر دقائق هو الأن جثة هامدة على الأرضية الباردة
يشعر بمفارقة روحه لجسده الهزيل.

....................................................................................................................................................................

متلازمة الجثة السائرة هى متلازمة تضيب مرضي الأكتئاب الشديد حيث يعتقد المريض أنه ميت أو غير مرئي للأخرين.

Aphrodite 🦋

أنها مشاعري في كلمات 🙂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن