يقفون أمام بعضهم شخص متحير من ما يرى أمامه و أخرى لا تهتم و لا تبالى.
ماذا يحدث معهم؟
هو لا يعلم ماذا أصاب حبيبته؟!!!! أنها متغيرة منذ وقت قريب هو يفكر و يفكر لكن لا يعلم ماذا فعل لتعامله هى بتلك الطريقة!!!!
هى لا تشعر بما تفعله هى فقط تفعل.
الأن هو يريد أن يتحدث معها ليعلم ما بها الأن هو لا يستطيع السكوت أكثر لذلك بدأ الحديث ب ماذا يحدث معك؟!!
هى فقط نظرت له نظرة سخرية لتنطق ماذا يحدث معي؟!!
أ حقا لا تعلمي ما الذي يحدث معك. أنتي متغيرة تتصرفي بلامبالاة تتعاملي معي بطريقة جديدة أ حقا لا تشعري بما تفعلينه معي؟!!! أنتي تعاملي الأخرين بشكل طبيعي لكن معي أنا لا تتصرفي بطبيعتك أنتي...... أنتي....... أنا لا أعلم حقا ماذا فعلت أو ماذا يجب إن أفعل لتعودي لرشدك معي. تنهد عندما أنهى حديثه معها لأن من الواضح أنها لم تتأثر بأي شئ من ما قاله لا حياة لمن تنادى معها.
هى الأن تضحك و تضحك.
حسنا أنا متغيرة معك أنت فقط ليس حقا، أنا لا أرى أي تغير. أنها أنا فقط شخصيتي المعتادة أنا لم أتغير و لن أتغير لذا هدئ من روعك أن لم يعجبك الأمر فقط أتركني أنه أمر سهل للغاية فقط لننفصل ما رأيك بذلك؟.
هو فقط ينظر لها و فى خاطره ألف سؤال ليس لهم أجابة لديه. الأجابات جميعها معها هى لكنها لا تهتم.
حقا هو يعتقد أنها ليست فى وعيها أو تم أستبدال حبيبته بأخرى لا تهتم و لا تبالى، أخرى قاسية القلب تدمر كل ما بينهم من لحظات محببة له و لها أيضا لكنها الأن تركته و ذهبت.
هى تقف أمام مرآتها تناظر ذاتها تبتسم لا ترى غير الذي تريد إن تراه، لا ترى الذي يقف خلفها يناظرها بسعادة و تملك يرى أنها فعلت ما أمرها به و تركت حبيبها لتكون له هو فقط. يدخل و يخرج من جسدها وقتما شاء و أينما شاء.
هى لا تتذكر ماذا تفعل و هو داخلها فقط تفعل ما يطلبه منها حتى لو ستقتل ذاتها لتتخلص من جسدها الفاني.
نعم... نعم هى ممسوسة ب جن عاشق....................................................................................................................................................................
لو فى أي أخطاء املائية ياريت تقولولي في الكومنتات.
....................................................................................................................................................................
Aphrodite 🦋