مضطرب، لا يدرى أين يذهب؟ لا يدرى ماذا يفعل؟
جالس يفكر فى طريقة ما للهروب من ذاته، عائلته، تفكيره، أصدقائه.
جالس يفكر فى تصرفاته فى الأونة الأخيرة بسبب تكرار رد الفعل ذاته فى مواقف مختلفة و هو البرود ،السكوت، السخرية.
لا يدرى ماذا يحدث معه؟ هل هو مكتئب؟ لكن هذه ليست أعراض الأكتئاب، هل هو مريض؟ لكن أي مرض هذا الذى يجعله دائماً وحيد، صامت، حزين، غاضب، سعيد، كثير الحديث جميع ذلك فى ذات الوقت.
حسنا يجب الأن أن يتخذ القرار بشأن ذاته.
سيذهب إلى طبيب نفسى لكى يعرف ما هى حالته.
بعد أن ذهب إلى الطبيب لم يدرى ماذا يفعل؟، ما أخبره الطبيب به لم يفعل شئ غير زيادة قلقه.
لا يدرى حقا ماذا يفعل هذه المرة؟
أصوات داخل رأسه تخبره بأنه شخص مريض، مكتئب، غير راضى بما يملك، كاره للجميع، لا يملك شخص بجواره.
و فى بعض الوقت تلك الاصوات تخبره أنه محبوب، سعيد، متفائل، راضى بما يملك.
هو الأن يكره ذاته لا يدرى هل هو مريض أم جميع ما يحدث معه خرافات و هو فقط ارهاق من قلة النوم.
هو فقط يعلم أنه مضطرب، يكره و يحب فى ذات الوقت، يعيش و يموت فى كل دقيقة تمر، سعيد و حزين معا.
كل تفكيره الأن أن ينهى حياته البائسة لكي يتخلص من تلك الأصوات المزعجة بداخل رأسه.....................................................................................................................................................................
الاضطراب الفصامي العاطفي: هو اضطراب عقلي يجمع بين انقسام الشخصية و الاضطراب العاطفي.
...................................................................................................................................................................
Aphrodite 🦋