القلب ثم القلب ثم القلب.
القلب هو من يتحكم بنا، مشاعرنا، يومنا، حياتنا.
لا يستطيع أحد العيش دون قلبه.
أ تعلم أن بسبب قلبك من الممكن أن تكون مريض نفسي
كيف هذا؟
إن القلب لا ينسى، تتطاير الذكريات من العقل لكنها مدفونة داخل القلب فى أعماقه.
القلب يحب و يكره لكن فى الحالتين يصعب عليه الأمر، أ تدرك مهمة حب شخص الأمر حقا فى غاية الصعوبة الرؤية، الإنشغال، الأعجاب، التعلق، الغيرة، ثم فى النهاية يأتى ما يسمى بالحب الأمر فى غاية الشدية أنا رأيت كم من المراحل تمر على القلب حتى يحب شخص.
الكره أيضاً كذلك يتكون من أكثر من مرحلة لكن فى النهاية القلب سيكره الشخص حتما.
من الممكن أن يوصلك القلب للهوس.
الهوس بشخص، شئ، علاقة، ذكرى، و كل هذا يندرك تحت مسمي المرض النفسي.
أ تدرى أن الكره أيضاً نوع من أنواع الهوس.
كيف هذا؟
كيف؟ بأن يكون يومك بأكمله متمحور حول شخص أو شئ، تفكر به، تبغضه، تحقد عليه، تضيع حياتك بأكملها عليه، هو فقط، أن توقف عملك و حياتك و يومك على شخص من الممكن أنه لا يعلم بتواجدك حتى، كرهك لشخص تفكر فى ملايين من الطرق لتدميره، لتخريب حياته و علاقاته، جميع تلك الأفعال تدعى بالهوس.
أ رأيت صعوبة ما يتحمله القلب وحده.
القلب يجعل الجسد بأكمله عليل حين يتأذى.
عدم القدرة على الحركة لدقائق معدودة، الشعور بالألم فى جميع أنحاء الجسد، ألم الرأس، و ذلك الطنين المزعج فى الأذن.
كل ذلك يستطيع القلب فعله.....................................................................................................................................................................
Aphrodite 🦋