Part number 04

5.4K 288 220
                                    


《 الفصل الرابع من رواية BAD LOVED 》

●●●

An interesting read for everyone

- قراءة ممتعة للجميع -

_____________________________________

ْ
ْ
ْ
ْ

أمسك ياقته جاراً إيّاه بعيداً عن جسدي، أين تمكنتُ من الاستقامة على الأرض لِأشرع مباشرة بالتشبث بيدي على الجدار جرّاء احساسي ببعض الدوران.

انتفض جسدي هلعاً إثرى تخلل مسامعي صوت ارتطامٍ قوي على الارض ... و لقد كان جونغكوك هو مَن أسقط يونوو بلكمته او بالأحرى بلكماته التي جعلت مِن أنفه يسيل دماً ... و ليس فقط انفه بل فاهه أيضاً.!

انبطح رجُلي حيث مستوى الآخر مكملاً ما قامه للتو، بغية تزيين معالمه ببعض الألوان.

لم أشـأ التدخل في شجارهم ففي الأخير نبهتُ يونوو لكنه لم يهتم بذلك لذا ها هو يتحمل طيشه.!

و رغم انّ الآخر أكبر من رجُلي إلاّ أنه لا يكاد يحرك انشاً مِن جسده مشيئة الدفاع عن نفسه أمام هذا الهائج فوقه.

تنهدتُ بعمقٍ و ما هي إلاّ ثوانٍ و قد سِرتُ اتجاههما، مددتُ يدي نحو ظهر جونغكوك المقابل لي متحسسةً إياه بينما أتحدث و اعراض الثمالة واضحة من نبرتي:

"- جونغكوك. "

توقف عن لكمه لوهلةٍ حالما نطقتُ كلماتي و ذلك ما شدّت انتباهه، و سرعان ما إلتفتَ نحوي عاقداً حاجبيه بنوعٍ من الاستغراب.

إستقام من وضعيته ليضحي مقابلاً لي مباشرةً.

كان يرغب في التحدث إلاّ انّه توقف حالما رآني امسك بجبيني و أكاد افقد توازني، سرعان ما حاوط خصري بكفيه مقرباً جسده من خاصتي.

وضعتُ يداي على صدره اتحسسه بينما اردفتُ و التعب واضح من معالمي:

"- لِـ نذهب لجناحنا. "

اومأ لي دون تردد و قد أُزيلت تلك العقدة من وسط حاجبيه.

و هذا ما جعلني استغرب من ردة فعله، لقد بدى غاضباً لتوه.! و الآن.؟!

اغمضتُ عيناي و قد أصبح ألم رأسي يزداد ما جعلني اضعه على صدره اشدّ قبضتي على قميصه.

عندما لاحظ جونغكوك ذلك قام بحملي واضعاً يداه أسفل ساقي و الأخرى ظهري، لأمسك بعنقه مخافة ان أقع.

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن