part number 17

2.5K 147 567
                                    


الفصل السابع عشر من رواية BAD LOVED 》

●●●

An interesting read for everyone

-قراءة ممتعةللجميع-

__________________________________

ْ

ْ

ْ

"- إسمعيني جيول ، وَيحكِ و تكرير هذا الكلام ، مفهوم ؟"

تحدث بحدة و هو يصر على اسنانه ، و كأني كذبت في حديثي لم أقل سوى ما فهمت من تصرفاته .

"- غريب ."

تمتمت كلمتي بخفوت ، سرعان ما ارتخت يده التي كانت تشد خاصتي و سرت للاعلى ، سمعته و هو يسعل بقوة لكني لم أبالي له و اكملت سيري .

الشيء الوحيد الذي لفت انتباهي هو اصوات ركض ، التفت الى الخلف و رأيت جونغكوك و هو يركض ناحية الحمام السفلي ،
ذلك ما جعلني اعقد حاجباي بإستغراب.

كنت محتارة في أن اذهب و أرى سبب ركضه المفاجىء او ان اكمل سيري للغرفة .

لم ألبِث ملِياً حتى وجدتُ نفسي اسير بخطا متثاقلة نحو مكان رجُلي ، فقد بدأ يسعُل بقوة .

كان الباب مغلقا و لم استطع معرفة ما الذي يجري بالداخل ، طرقت الباب عدة مرات و صوت سعاله يزداد قوة .

انتابني القلق حياله فلم يجب علي لبُرهة و استمريتُ في طرق الباب و المناداة بإسمه ، لكن بدون جدوى ، حتى اتاني رده :

"- غادري ."

تحدث بحدة ،

و اكتفى بكلمة واحدة لا شريك لها ، نظرتُ الى الباب الذي كان يخفي حالة رجُلي بعمق ثم تنهدت أعود ادراجي الى الأعلى أين غرفتي .

حقير ، ما يزال على طَبعِه ذاك لم و لن يتغير مهما حصل ، عضضت شفتاي حيث انني سمعتُ صوت باب الحمام يفتح و اقدام تبتعد عن مسامعي الى ان تنعدم ، حينها علمت أنه قد غادر المكان و المنزل بأكمله .

عجبا له لما قد أتى الى هنا ؟ حتى أنه لم يأخذ أي شيء تحججا بعمله ، جاء لبرهة ثم إختفى أشك في أنه سيعود الليلة .

جالَ تفكيري فيه و عن سبب تغير حالته و تصرفاته ، اتسائل عما إذا كان لديه - إنفصام شخصية - أحيانا ؟

كنت مستلقية على السرير و أقوم بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي كي أقضي على الوقت ، اتطلع شوقا لمجيء الليل ! لا أدري ما هو الشعور الذي إنتابني فجأة لكني أحسست بفراشات على معدتي عندما تذكرت ليلة البارحة ، هل ستكرر ؟ ام أنه لن يأتي الليلة ؟ ام ستنقلب تصرفاته و نبدأ بالشجار كما اعتدنا سابقا ؟

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن