Part number 25

2.1K 109 1.1K
                                    

《الفصل الخامس و العشرين من رواية BAD LOVED 》

●●●

An interesting read for everyone

-قراءة ممتعة للجميع-

●●●

✨️ ! تجاهلوا الاخطاء ! ✨️

_______________________________________


"- مرحبا امــي ."

نبستُ بسرور حالما ظهر على شاشة الهاتف اسم والدة زوجي .. حـمـاتي ؛ فأنا لطالما كنت اناديها بـ والدتي إثر حنانها و طيبتها اتجاهي .

"- جــيــول بُنيَتي ، اه كم تعرفين أنني اشتقتُ لكما كثيرا ."

أجابت والدة رجُلي بنفس نبرتي فابتسمتُ بخفة على حديثها .

"- ليس بـ مدى اشتياقنا لكِ ."

كنتُ أتحدث بفرح مصطنع ، فأنا لم و لن اشتاق لأي شخص خصوصا في تلك العائلة و لا أرغب بالذهاب لهناك مجددا .

فـ حُبا بالخالق انا استقريتُ هنا في بــوسـان كي اتخلص منهم و من مشاكلهم .. لِما عليّ الذهاب ما دمتُ قد غادرتُ لنفس السبب ؟

"- بـ خصوص جـونــغــكــوك ..."

أتاني حديثها الذي كان يوحي بـ مدى ارتباكها ، تحمحمت هي و لم تكمل كلامها ، حينها انا تحدثتُ نيابة عنها .

"- اوه امــي ! لا تقلقي بشأن جونغكوك ان لم يُحادثكِ فهو قد ذهب لرحلة عمل مهمة إلى تايلاند قبل مدة ؛ و عاد البارحة لذلك هو كان منهكاً جدا آخر فترة ما جعله لا يتصل بكِ أو يأتي اليكِ ."

نبستُ بخفة بينما انظم بعض الأوراق و أضعها في مكانها المخصص .

استطعتُ سماع تنهيداتها و سرعان ما اردفتُ و الحزن يملىء نبرتها ما جعلني أعقد حاجباي بإستغراب من ذلك :

"- كلاّ ، انا لا أقصد ما تعنيه كل ما في الأمر هو انّ جــونــغــكــوك ... في ذلـ..ـك ..."

تعلثمت في حديثها ما جعلني اعدل من جلستي و احدق بشاشة الهاتف بتمعن .

"- أنا لا أفهم ما الذي تُلمحين له امــي ."

تساؤلتُ بغموض و اكملتُ تنظيم باقي الأوراق.

"- لا اريد المماطلة لذلك سأتحدث بسلاسة معكِ جــيــول ، و بـ خصوص ما حصل لـ جــونــغــكــوك في ذلك اليوم ."

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن