Part number 32

1.4K 98 1K
                                    

•It's an interesting
read for everyone•

●●●

✨️ ! تجاهلوا الاخطاء ! ✨️

_______________________________

"- لقد اشتقتُ لكِ جيول. "

همس بخفوتٍ .

و قد ابتعد للخلف كي يتسنى له نزع قميصه ، لـ يُضحي عاري الصدر .

اغمضتُ عيناي اطلق تنهيدة عميقة، من ثمّ اعدتُ فتحهما تزامناً مع اعتلاءه لي .

"- توقف عما تفعله ."

تحدثتُ بـ حنق عاقدةً حاجباي ، بينما هو قابلني بإبتسامة خافتة لـ يجيب بصوتٍ هامس :

"- لم ابدأ بعد كي اتوقف ."

امسك وجنتاي بـ كِلتا يديه الدافئتين ، و راح يطبع قُبلاً حيث يسري مجرى دموعي بـ خفة ، رفع رأسه و اخذ يمسح تلك الدموع بإبهاميه حتى وصل إلى طرف شفاهي فأخذ يمسح عليه بـ تخدر .

ما هي إلا ثوانٍ و قد اطبع شفاهه ضد خاصتي بـ كل رقة عكس السابق .

انحرفت قبلاته إلى عنقي كي تصل نحو صدري الذي بدأ يعلو و يهبط اثرى انفاسي المسلوبة ، و يداه تتحسسان وَكـراي بـ رقة .

اتقبضت معدتي اثرى الشعور الذي تخلل باطني ، حينها حركتُ قدماي بـ عشوائية علّـه يبتعد فـ أنا أجزم انه لم يترك انشاً و لم يطبع فيه اي علامات .

"- هل عليّ تكبيل قدماكِ ايضاً ؟
لكن للأسف انا بـ حاجة لما يتوسطهما ، فراشتي ."

بدى الانزعاج واضحاً في بداية حديثه و سرعان ما أكمله بلعوبة .

لذا فأنا قبضتُ على ساقاي بسرعة و هذا ما جعله يقهقه .

اقترب مني ببطىء هامساً بالقرب من اذني:

"- لا تقلقي فأنا لن أفعل ايّ شيء إلا بِـ رغبتكِ انتِ ، لن ألمسكِ الآن و لكن سيكون ذلك عاجلاً ام آجِـلاً ، اعدكِ ."

غمر رأسه في تجويف عنقي و بقي بتلك الوضعية لأكثر من دقائق ، حتى مرر انامله على خاصتي متحسسا إياهما .

و سرعان ما اصبحتا حرتين من الاصفاد ، لذا قد تبين لي انه قام بـ فكهما دون أن أشعر .

يده تشابك خاصتاي بإحكامٍ بينما الأخرى فـ تمسك
بـ خصري .

ابتعدت يده التي كانت محكمة على خاصتي لـ تتجه نحو خصري تمسك به كما تفعل يده الأخرى .

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن