《الفصل التاسع عشر من رواية BAD LOVED》
●●●
An interesting read for everyone
-قراءة ممتعة للجميع-
●●●
'°• تجاهلوا الاخطاء •°'
________________________________________
لم استوعب كلمة من ما قالها إلا و وجدتُ نفسي اجثو أرضا على قدماي مقابلة له و الدموع قد انسابت مني شلالات متساقطة، لم أصدق كلامه و لم استوعبه حتى.
فكيف يمكن لي أن أكون حاملا و انا عذراء هل هذا يعقل حقا ؟"- غير ممكن جونغكوك انا بريئة كليا لم اقم بشيء كهذا طوال حياتي ، لما قد تشك بي بهذه الطريقة ؟"
كان حديثي متقطعا بسبب بكائي .
"- ترغبين أن اصدقكِ و اكذب هذا ؟"
أشار إلى الجهاز الذي وجهه أمام وجهي ؛ ثم اضاف :
"- الثقة التي بنيتها عليكِ قمتِ بتهديمها ، لم اتوقع شيئا كهذا منكِ انتِ خصوصا 'الخيانة النكراء'
أوَ تعلمين ما عقابها ام اعلِمكِ بطريقة الخاصة ؟"نفيتُ بوجهي عدة مرات لكنه لم يشفق عليّ رغم الدموع التي غطت على عيناي إلى انه مصرٌ على حديثه .
"- أقسم لك بحياتي أنني لم اعاشر شخصا غيرك انت جونغكوك.. لا أعلم كيف سأقولها لكنك أنت الوحيد الذي سمحت له بالتعمق بداخلي !! لم اقم بخيانتك و لا اجرؤ على التفكير بها حتى !!"
كنت اصرخ بدون وعي عليه و أضفت بعد برهة :
"- لطالما كنت تكذبني لأبسط الأشياء لكنني كنت اتغاضى عن ذلك ،، الآن أنا أريدك أن تصدقني هذه المرة فقط !! أقسم لك بشرفي أنني بريئة و لم يلمسني شخص غيرك ."
رأيته و هو يستقيم من جلسته مبتعدا عني نظراتي كانت تلاحق ظهره الذي بدأ يبتعد تلو و الآخر حتى وصل إلى الباب .
في تلك اللحظة لم ارده أن يرحل ، لم ارده أن يغادر و قلبه يشعر بالخذلان ناحيتي ، لم ارده أن ينظر اليّ بنظرات اشمئزاز و بغض على أمر لم أكن انا من قام به .
انا مظلومة و الظالم هنا ! وقعتُ نتيجة استهفائي لإخفاء أمر الجهاز كان عليّ رميه أو التخلص منه قبل أن آتي إلى المنزل .. لكن الآن فات الأوان هو يضن انه لي و أنني حامل و قد قمت بخيانته !! و كل هذا خاطىء كليا .. أنا لا أستطيع تبريئة نفسي الآن و لا يمكنني اخباره بحقيقة أن الجهاز لأخته ليس لي ..
لكن حاليا لا أعرف كيف و متى أصبحت حاملا و انا لم يلمسني احد من الجنس الآخر ؟!!
أنت تقرأ
BAD LOVED
General Fiction[ SEXUAL CONTENT ] ما أكبر ذنب قد يفتعله المرء لو وقع في خطيئة نكراء؟ لطالما نلوم أنفسنا على كلّ فعلٍ سواء كان ضئيلاً أو كبيرا قد اقترفناه في الماضي، دون الشعور انّنا لا نزال محاطين بـ ما يسمى بـ دوامة الماضي. لكنّ دوامتي ليست محاطة بي انا فقط، بل...