Part number 27

1.4K 88 1K
                                    

《الفصل السابع و العشرين من رواية BAD LOVED 》

●●●

An interesting read for everyone

-قراءة ممتعة للجميع-

●●●

✨️ ! تجاهلوا الاخطاء ! ✨️

_______________________________________


تأهوتُ بألم اثرى بنية الشخص الذي ارتطمتُ به ، و سرعان ما  انحنيتُ للاسفل من أجل حمل حقيبتي و الشريحة .

أثناء جمعي لاغراضي خاطبتُ ذلك الشخص بحدة :

"- ألا ترى امامكَ ؟"

امسكتُ بحقيبتي بعدما وضعتُ الشريحة بداخلها .

و حالما استقمتُ ضُرِب رأسي بـ صدر ذلك الرجل مجددا ما جعلني اندفع للخلف .. كنتُ على وشكِ السقوط إلى انّ يدَه التي احاطت بخصري منعت ذلك .

لقد كان حديثه رجولياً و للغاية ، ما جعلني التفُ كي اقابل وجهه و إذْ بي افتح عيناي بصدمة على ما رأيته .

لقد كان هو ..! زوجي السابق ..! و طليقي ..!
جـيـون جـونــغــكــوك

- الـشـخـص الـذي اصـطـدمـتُ بـه -

"- لا يــبــدوا و انــكِ هــنــا مِــن اجــل الــتَــمَـــرُن."

ثوانٍ قد مضت و انا صافنة في ملامح وجهه اثرى الصدمة التي تلقيتها للتو .

نفيتُ ما كان يجوبُ ذهني لبُرهة من ثمّ ابعدتُ يده التي كانت مستقرة حول خصري بانزعاج ، أحاول جاهدة عدم إظهار ما أشعر به في هذه اللحظة .

حتى التفتُ للخلف معطية ظهري له .

"- فَــلْ تهتم بـ شــؤونكَ الخاصة ."

هذا ما جال في ذهني من حديث ؛ و قد تلفظته بنبرة باردة كما اعتدتُ على حديثه معي .

حالما شرعتُ في السير استوقفني كلام طفل راكض ناحيته ، ما جعلني أعقد حاجباي بإستغراب و سرعان ما تحول استغرابي إلى صدمة ؛ اثرى ما سمعته .

"- أبـــي انــظــر ، أستطيع حمل الأوزان مثلك ."

التفتُ أدير وجهي ناحيتهما ، اِذْ بـ طليقي يأخذ تلك
الـ دامبلز التي كانت بحوزت الطفل و قام بوضعها جانباً يليه حمله ؛ محتضناً إياه.

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن