《 الفصل العشرين من رواية BAD LOVED 》●●●
An interesting read for everyone
{✨️ تجاهلوا الأخطاء رجاءا ✨️}
-قراءة ممتعة للجميع-
_________________________________________
- جئتُ لاستعادة ذلك الظرف الذي سبق و قمتِ بإخفائه ..!"
كان يتحدث بهدوء على غير عادته ... نظرتُ له بعدم فهم و املتُ رأسي ناحيته و علامات الثمالة بادية على تصرفاتي .. وضعتُ يداي على حواف الاريكة ارتكز بهما كي انهض .. و سرتُ بخطوات مترنحة ناحيته .
"- عن ماذا تتحدث جون ؟ .. ليس و كأنني اخفي عنك اي شيء بعد الآن .. أنتَ تشك بي كثيرا مؤخرا و هذا لن يكون جيدا لصالحنا بتاتا !.."
تحدثتُ بثمالة بينما هو استقام كي يقابلني وجها لوجه .. مرر طرف اصابعه بخفة على فكي .
"- اشك بكِ ؟ احتاج لذلك الظرف بشدة لذا أن كنتِ تخفينه عني فمن الأحسن أن تعطيه لي قبل أن اكتشف مكانه بنفسي .. حينها لن يفيدك ندمٌ في اخفائه عني ."
تمتم ببرود .
"- دعكَ من ذاك الظرف السخيف .. ما رأيك أن تشاركني خلوتي هذه و تحتويني بعينيك اللامعتان تلك ؟.."
املتُ رأسي بتخدر و انا امسك بياقته.. ذلك الخمر قوي و مفعوله أقوى مما ظننت .. نفى جونغكوك و قال بحدة :
"- و ما رأيكِ انتِ أن تتحركي الآن و تجلبي لي ذلك الظرف ؟ ... قبل أن افقد صوابي عليكِ في هذه اللحظة ..!"
كان يصر على أسنانه بحدة .
نظرتُ له بسخط و انا العنه بداخلي .. صعدتُ السلام ببطىء و انا امسك برأسي جرّاء الخمر الذي كنت احتسيه.. التفتُ إلى الخلف فوجدتُ جونغكوك جالسا على الاريكة و هو يحمل الهاتف بيد واحدة و الأخرى تفرك جبينه .. بدى لي انه كان يرسل رسالة ما و هو الآن يفكر في الرد السريع عليها ..
دخلتُ للغرفة و اتجهتُ ناحية رف الكتب الذي كنت أضع في إحدى كتبه الظرف ... بحثت عنه بين الكتب مطولا لأنني نسيت اي كتابا هو .. بعد مدة من البحث وجدتُ الظرف ثم قمتُ بإمساكه و هممتُ بالخروج من الغرفة صادفة ذلك دخول جونغكوك ما جعلني ارتطم بصدره و أقع على الأرض بقوة .. لم يهتم هو لي و راح يمسك بالظرف الذي وقع مني و غادر الغرفة تاركا الباب مفتوحا ..
أنت تقرأ
BAD LOVED
General Fiction[ SEXUAL CONTENT ] ما أكبر ذنب قد يفتعله المرء لو وقع في خطيئة نكراء؟ لطالما نلوم أنفسنا على كلّ فعلٍ سواء كان ضئيلاً أو كبيرا قد اقترفناه في الماضي، دون الشعور انّنا لا نزال محاطين بـ ما يسمى بـ دوامة الماضي. لكنّ دوامتي ليست محاطة بي انا فقط، بل...