Purt number 22

2.2K 113 1K
                                    


《الفصل الثاني و العشرين من رواية BAD LOVED 》

●●●

An interesting read for everyone


-قراءة ممتعة للجميع-

●●●


✨️ ! تجاهلوا الاخطاء ! ✨️


_______________________________________

تنهدتُ و الحسرة بادية على وجهي ، كان الطريق فارغا في تلك اللحظة و جونغكوك ما يزال هاتفه مغلقا .

اعدتُ تشغيل السيارة و اخذتُ طريقا لي ، كان وجهته منزلي فأنا قد انهيتُ عملي اليوم بالفعل و طلبتُ من الموظفين اخذ راحة لهم .

حزمتُ على أن استمر في الاتصال بـ رجُلي حتى يجيب عليّ فأنا أود اخباره كل شيء ، و كل ما حدث قبل قليل .

بعد مدة ليست بقصيرة ، أجاب جونغكوك على اتصالي فلم اماطل في الحديث و اجبته بسرعة :

"- جونغكوك لدي الكثير من الأخبار التي عليك سماعها ، فلقد اكتشفتُ شيئا هاما جداً ."

تحدثتُ بسرعة و لم اترك له مساحة للإجابة، بعد انتهائي من الكلام أجاب عليّ ببرود تام :

"- أنا في اجتماع مهم جيول لذا اختصري الحديث أو اجِليه لاحقا فأنا لا أملك الوقت الآن ."

حمحمتُ و الحرج يعتلي ملامحي ،

"- الفتاة التي في القضية التي تبحث عن حلٍ لها كانت أنــا .. !"

نبستُ أعقد حاجباي و أتحدث بغير تصديق ، سرعان ما انفكت العقدة التي وضعتها بين حاجباي حالما أتاني رده الذي كان البرود واضحا من نبرته ..

"- أعلم ذلك ، و ما الجديد ؟"

فتحتُ عيناي بصدمة، و لم أعرف أن كانت صدمتي من حديثه الذي يبدو و انه غير مبالي ، أو من علمه بأنني انا صاحبة القضية ، و اللعنة لما يقوم بأشياء تخصني دون درايتي بها ؟!!

أغلق الخط في وجهي حالما لم يتلقي اي إجابة مني ، فهو لديه اجتماع مهم كما يزعم .

لكن !.. لما لم يخبرني من قبل انه يقوم بحل قضيتي ؟ لكني لم أطلب منه القيام بذلك ، و لم ارفع طلب الاستفسار حول القضية ، كما أن القضية من الماضي الآن حتى لو قام بحلها ...
فـ هل سيستطيع إرجاع والداي إلى الحياة ؟

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن