《الفصل الثاني عشر من رواية BAD LOVED》
●●●
An interesting read for everyone
-قراءة ممتعة للجميع-
__________________________________
استيقظتُ من نومي بتثاقل اثرى شعاع الشمس
الذي اخترق النافذة و اضحى في اركان الغرفة،
لم أتذكر حتى كيف نمت البارحة ليلا.استقمتُ من سريري افرك عيناي بنعاس اطلقت تنهيدة عميقة و شرعت في الاغتسال سرحت شعري على شكل كعكة منخفضة و قمت بإرتداء فستان ابيض مع سترة باللون الازرق الفاتح ملائمة مع الفستان لاعطاء جوٍ منعش يناسب فصل الصيف .
تصفحت الغرفة جيدا و لم اجد اثرا لرجُلي في الأرجاء ، اخذت ادراجي و سرت للخارج القيت التحية على لونا التي كانت تلتقط صورا لها كي تتفاخر بها على صفحتها الخاصة بادلتني بإبتسامة مشرقة، مدت لي حبة الخوخ التي كانت تشاركها الصور فقهقهت عليها بخفة و شرعت بقضم قطع منها .
"- ماذا فعلتي حيال الامر ؟"
سألتها و انا اعدل شعري .
"- عن اي امر تقصدين بحديثك جيو ؟"
وضعت هاتفها جانبا بعدما قامت بإطفاءه ، نظرت لي بإستفهام كدلالة على عدم فهمها .
"- قصدت ذلك اليوم الذي التقينا فيه عند محل المشتريات و كنتِ مع تايهونغ حينها قمت بإخباري انكما في موعد , اذن كيف جرى موعدكما ؟"
تحدثت بود بينما هي التفتت للوراء لتتحقق من عدم وجود اي احد في الجواء ، اعادت بنظرها نحوي و همت بالحديث .
"- كان جنونيا لن تصدقي ما حصل ."
نبست لونا هامسة ، اعطتني غمزة في نهاية حديثها اومأت برأسي كي تكمل.
"- لن انتظر لتشويقاتك هيا اخبريني بكل مستنداتك عزيزتي ."
قهقهنا معا بخفة .
"- احزري ماذا حصل ؟"
تكلمت واضعة يديها فوق صدري بدرامية ، دحرجت عيناي بضخر فأنا لا أريد اللف و الدوران اريد المعرفة مباشرة بدون رموز .
"- دعيني افكر ، قام بمضاجعتكِ فوق طاولة عشاءكما الرومنسي امام جميع من كان متواجدا في المطعم ."
نظرت نحو اظافري بشرود افكر في تجديد الطلاء اصبح قديما و غير مناسب .
"- ليس هذا تحديدا اقتربتي قليلا من التخمين ، ثم من المعتوه الذي قد يضاجع فوق الطاولة و امام الجميع ! لديكِ تفكير منحدر ."
أنت تقرأ
BAD LOVED
General Fiction[ SEXUAL CONTENT ] ما أكبر ذنب قد يفتعله المرء لو وقع في خطيئة نكراء؟ لطالما نلوم أنفسنا على كلّ فعلٍ سواء كان ضئيلاً أو كبيرا قد اقترفناه في الماضي، دون الشعور انّنا لا نزال محاطين بـ ما يسمى بـ دوامة الماضي. لكنّ دوامتي ليست محاطة بي انا فقط، بل...