part number 18

2.5K 118 589
                                    


《الفصل الثامن عشر من رواية BAD LOVED 》

●●●

An interesting read for everyone

-قراءة ممتعة للجميع-

●●●

'°• لم اقم بمراجعة هذا الجزء لربما تصادفون بعض الاخطاء الناتجة عن اقتراحات الكيبورد لذلك تجاهلوا الاخطاء •°'

____________________________________

استشعرتُ الجدية في حديثه ، لم استوعب ذلك حيث انني ضللت انظر اليه بصدمة ، هل حقا يعني ما يقوله ؟ هل سيتراجع عن معتقداته السابقة و يبدأ بفتح صفحة جديدة ؟ ماذا لو كان يحاول استغلالي ؟

سرعان ما بدأ بالتقرب مني و اتجهت انظاره إلى شفتاي ؛ راح يقبل الطرف السفلي عاضضا إياه .

"- بادِليني ."

تحدث بينما يلهف و هو مستغرب من عندم انخضاعي له ، امسك فكي يقربه من وجهه بتغطرس عاقدا حاجبيه بإستفهام .

"- تحاولين لعِب دور صاحبة صعبة المنال ، أو ماذا ؟"

حينها هو ارخى قبضته من فكي و رجع للوراء ، اشحتُ ببصري عن ناظريه و لم اكلف نفسي بالنظر إلى ما يفعل .

حتى استقطبني حديثه التي كانت نبرته تحتوي على
بعض الخُبث :

"- أعلم أنكِ تشعرين بالصدمة في الوقت الراهن لكن شعوركِ سـ يتلاشى فور القيام بذلك ."

نظرتُ له بطرف عيني بينما هو كان يبتسم بجانبية و يحاول فتح حزام سرواله بصعوبة .

هززتُ رأسي و انا اتنهد بعدم تصديق .

"- لا داعي ."

نبستُ بخفوت مطأطأة رأسي للاسفل
لم أعي على نفسي عندما تجمعت بعض القطرات على عيناي مشكلة شلالات متساقطة ، املت برأسي إلى الجانب الآخر المقابل لوجهه ، لم ارد في تلك اللحظة النظر إليه و لم يسعني سوى زيادة وتيرة بكائي .

كان يحاول الإمساك بوجهي كي انظر إليه، لكنه فشل في كل مرة يحاول ذلك ، اقترب مني و راح يرفع شعري المتدلي على وجهي ؛ همس لي بخفوت كي أهدأ:

"- لا بأس جيول كل شيء سيكون بخير أعدكِ ، لكن لما البكاء ؟ إن كنتِ لا تودين ذلك فلن اجبركِ على شيء فقط توقفي عن البكاء ."

تحسس وجهي و هو يمسح دموعي بخفة ، في تلك اللحظة هدأتُ بينما انظر له بتردد .

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن