Part number 29

1.3K 82 359
                                    

•It's an interesting
read for everyone•

●●●

✨️ ! تجاهلوا الاخطاء ! ✨️

____________________________________

وضعتُ حقيبتي بداخل الادراج المخصصة لها على متن الطائرة .

و سرعان ما بدأ الركاب في الدلوف داخلها ، بينما انا جلستُ على المقعد المخصص لي و ارحتُ رأسي قليلا انظر خارجاً عبر نافذة الطائرة .

فـ مقعدي بجوار النافذة ، و هذا ما أحببته كوني سأتمكن من رؤية كيف تبدو الأرض من الأعلى .

و لكني فقدتُ كل آمالي حالما بدأت عيناي بالتثاقل شيئاً فـشيء ، و لم يسعني سِوى استقبال ذلك الشعور و الدخول في عالم الأحلام خاصتي .

اردتُ أن يجلس يونغي بجانبي كونه شريكي في الرحلة و لكن للأسف اتضح انّ مقعده ليس بجوار مقعدي .

من حسن الحظ انّه يجلس في المقاعد التي تقابلني ،
قد احتاج شيئاً منه لاحقا .

يمكنني رؤية ابتسامته السعيدة حالما مرّت مضيفة الطائرة بجانبه تتأكد من ربط الأحزمة .

ذلك الوغد لو تراه زوجته فقط ..!

- لـ نعد لعالم الأحلام خاصتي -

●●●

"- لقد وصلنا فلـ تستيقظي  ."

فتحتُ اعيني ببعضٍ من الانزعاج لذلك الصوت الذي ايقظني من حلمي و ربما قد أكون شاكرة له.

كونه انقذني من ملامساتٍ أحدهم لي في منامي ،
و قد كانت من ... كيف اقولها الآن ؟ طليقي ؟

لما أصبح يزور أحلامي فجأة ؟

فـ لقد كانت عبارة عن أنني اسبح في بحر من المال او ثلاجتي مملوئة به ، فـ لِما تغيرت فجأة ؟

اعتقد أنني ما زلتُ مشوشة بعض الشيء منذ آخر لقاء لنا في صالة الرياضة .

و مازلتُ افكر في انه قد أصبح يمتلك طِفلاً و زوجة .

لما اصبحتُ بهذه الدراما فجأة ؟

هو طليقي على اية حال .

جزء من الماضي .

و سأحرص على أن لا يكون له جزء آخر في حاضري.

لِوهلة ظننتُ انّ يونغي من قام بإيقاظي قبل قليل ، لكنه كان ما يزال في مقعده ينظر ناحيتي بطرف عينه .

BAD LOVEDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن