وريث آمبريوم يستقيل
الفصل الثالث عشر.....
•••••-----ملخص الفصل السابق-----•••••
يبدأ الفصل بسام و إيدا يقفان على عتبة بيت سنيب و يبدو ان سام كان قد اعترف لها بحبه و لكن باللغة الانجليزية لذلك إيدا لم تفهم شيئاً و لكن يقاطعهم سنيب الذي بدى غاضباً للغاية
لذلك يكتفي سام بإعطاء إيدا قلادة داخل زجاجة و يخبرها ان هذه هي اداة انتقال اذا لامست القلادة ستجد نفسها امام قلعة امبريوم، و بعدها يمسك سنيب سام مبعدا اياه عن ايدا و يبدأ بتوبيخه و لكن اثناء ذلك تظهر شيري التي تأخذ سام..
في الجهة المقابلة عند عودة سام لقلعة امبريوم يجد هو والده و شيلا و سكوربيوس و يحدث بينهم بعض المواقف المضحكة و تنشأ محادثة بينه و بين نواه.
يلتقي سام بصديقة المقرب تيد الذي بدى مستاء للغاية من سام و يبدأ بالشجار معه إلا انه يهدأ عندما يخبره سام بأنهما سيذهبان غدا الى قصر مالفوي لمداهمة اجتماع ميرثا السري.
على مائدة الغداء نجد الزوجين امبريوم يتشاجران لسبب ما عن اي اللونين افصل الازرق ام الاحمر لينتهي بهما الاقتناع بالبنفسجي.
في مغيب اليوم التالي يتسلل كل من سام و تيد الى قصر مالفوي عبر الممرات السرية و عندما يدخلان قاعة الاجتماعات يتفاجآن بأصوات تهتف بجملة"عيد مولد سعيد"
•••----•••---•••---••
.
.(الفصل طويل قليلاً و لكن تابعوه للنهاية لانها مهمة جداً)
.
.نظر سام حوله حيث احتشد جمع من الناس في غرفة الاجتماعات الضخمة.. لم يتعب هو نفسه بعدهم لانه حسب تقديره فهم يبلغون اكثر من مائة
وجوه لم يعرف منهم سوى القليل.. عائلته الصغيرة و جده لوشيوس مالفوي و بجانبه زوجته نارسيسا التي بدت امرأة شقراء جميلة رغم انها تجاوزت الخمسين إلا ان لمعة عينيها الزرقاء الحنونة لم تفارقها ابداًلتقترب هي من سام بخطوات رزينة ثم همت باحتضانه و التريب على ظهره
لتقول بصوتها الناعم: لقد كبرت حقاً يا سام
ثم ابتعدت عنه: كل عام و انت بخير.. لقد اصبحت في الرابعة عشر
و مازلت تعابير الصدمة مرسومة على محياه: هاه؟!!.... يوم ميلاد؟.. من؟!
كان هو قد نسي يوم مولده و نسي كل شيء اثناء انشغاله في تدريباته مع سنيب، اساساً هو لم يكن من محبي الحفلات ليلتفت نحو تيد الذي كانت تعابيره لا تقل جهلاً عن الاخر ليسأله سام : هل كنت تعلم بذلك؟!!
اومأ الاخر بالنفي: لا.. يبدو اننا دخلنا المكان الخطأ تعال نعود ادراجنا
تقدمت شيري منهما ثم وضعت يدها على كتف سام و قالت بهمس و أعين شرسة: تعود الى اين؟.. الا ترى كم عدد الاشخاص الذين أتوا للاحتفال بك.. هل تريد الهرب؟
أنت تقرأ
وريث آمبريوم يستقيل
Aventura(سام آمبريوم) فتى مراهق في الثالثة عشر.. و لكن الحياة لا تسمح له بالعيش كأي مراهق آخر.. و يبدأ ذلك عندما يرى في ليلة مظلمة قاتلا متسلسلا في غرفة اخته النائمة.. و يكتشف بعدها ان منظمة سحرية كاملة تسعى لاغتيال اخته الصغيرة .. و يضرب الحظ السيء في وج...