مرت ثلاثة ايام.
لم يتردد كاتسوكي في القبول عندما عرض عليه ايزاوا مشاهدة فلم ديزني آخر.
وحصلوا على جلسة أفلام شاهدوا فيها روبانزل.
واحب كاتسوكي الحرية المطلقة التي حصلت عليها الفتاة ذات الشعر الاشقر الطويل.
عاد كاتسوكي إلى المنزل بعد انتهاء يومه المدرسي.
وجد الحذاء الخاص بأيزاوا في مدخل الشقة، وكذلك استطاع سماع صوته يتحدث عبر الهاتف ليعلم بوجوده.
دخل ليرى ايزاوا في غرفة المعيشة وهاتفه على اذنه بينما إحدى يديه تعبث بشعره.
ولم يكن يبدو مسروراً.
تنقلت عيناه ليلاحظ وجود كاتسوكي،
وتحدث بضع كلمات واغلق الخط.جاعلاً من التوتر يتصاعد لدى الاشقر ويتراكم عند كتفيه.
"كاتسوكي، اهلا بعودتك"
تحدث ايزاوا بأبتسامة صغيرة،
ثم جلس على الأريكة بينما يدعو كاتسوكي للجلوس إلى جانبه.جلس الاشقر هناك وتلقى صمتاً من ايزاوا لبضع لحظات، كان يبدو أنه يحاول ترتيب كلماته بعد تلك المكالمة.
"مالامر؟"
تسائل كاتسوكي بصوت بالكاد أعلى من الهمس.
شعر ذو الشعر الأسود بتوتر الفتى وصفع نفسه داخلياً.
انتقلت يده تمسد شعر كاتسوكي،
بعد أن لاحظ أن الحركة مهدئة للفتى.وبالفعل كان قد شعر ببعض التوتر يترك اكتاف الاشقر، تحدث بنبرة هادئة.
"اسف لطرح الموضوع بعد عودتك من المدرسة مباشرة، قبل قليل كنت احادث ذلك المعالج النفسي"
عبس كاتسوكي،
لكنه لم يقل شيئاً وكانت تلك إشارة لايزاوا للاستمرار."أخبرني انه يود منك حضور جلسات للعلاج،
وجد أن هناك بعض الاشياء التي يريد منك الحديث عنها، لذل-""لن اذهب!"
تمت مقاطعته من قبل كاتسوكي بصوت عال مستقيماً.
حسنا، توقع شيئاً كهذا.
ليس وكأن الفتى سيقول 'نعم بالتأكيد' حين يخبره أحدهم بالحديث عن مشاكله النفسية لشخص غريب.
أنت تقرأ
THE PATH TO RECOVERY.
Historia Cortaيتم توكيل ايزاوا شوتا برعاية باكوغو كاتسوكي الذي فقد كلا والديه، لكن الصبي لم يكن كما اعتقد. "ماخطب اكياس العين هذه أيها العجوز؟"