【 𝟚𝟞 】

1.3K 54 89
                                    

تصويت قبل القراءة يشجعني 🌟

الفصل السادس والعشرون بعنوان [ كوابيس وأسرار ]

‏꧁༒❈ ❈ ❈ ❈ ❈ ❈ ❈༒꧂


جلس قائد الحرس على كرسي في حانة توم واتس، مكان اجتمع فيه حرس البريوين لشرب وتذكر أولئك الذين فُقدوا وسرد حكاياتهم الشجاعة حول مواجهتهم للوحوش.

كان أحدهم يعزف على الكمان لحنًا مرحًا ومريحاً لآذان من يستمع إليه، كان ضروريًا للغاية لرفع الروح المعنوية في هذه الأوقات المظلمة وسرعان ما تغير إيقاع العزف المريح إلى عزف مريع.

لكن شيئاً ما لم يكن على ما يرام لم يتمكن من التركيز جداً فلقد أصبح العزف مزعجاً أكثر فأكثر.

"كأساً اخر يا سيد ماكلوم؟" وضع جيفري كأس النبيذ الفارغ أمامه ونظر إلى وجه صاحب الحانة الذي كان يسأله بنبرة خائفة .. كانت احدى عيني الرجل مفقوعة والدم يسيل منها بغزارة...

تنفس جيفري بصعوبة وارتفع نبض قلبه لدرجة أنه أصبح طبلاً في اذنيه وبعدها يأتي طنين حاد أجبره على إغلاق عينيه بسرعة وفتحها مجددًا ليرى وجه الرجل لم يتغير وما زال يتحدث وعينه تنزف

اقتحم الخوف جسده وشعر بالبرد يتسلل إلى شرايين دمه
كان ينبغي أن تكون الحانة دافئة ما الذي يحدث!! إنه يتجمد ولا يستطيع الحراك

شيئًا ما ليس على ما يرام.

''لماذا لا تشرب يا سيدي؟''

أدار جيفري رأسه ليلقي نظرة على الشخص الجالس بجانبه كان الاشقر بيتر ذو الروح المرحة، شعر جيفري بالراحة قليلاً كان وجه الفتى طبيعياً.. لكن هناك شيئاً ما في عينيه يومض بالحزن.

فتح جيفري فمه ليتحدث لا كلمات تخرج من فمه وشعر أن هناك شيئاً ما يسد مجرى القصبة الهوائية لديه كما لو أنه يختنق بالرمل.

أمسك بكأسه ليشرب لكن الشراب تحول إلى لون أحمر داكن وسميك مثل الدبس، ويشعر بشيء دافئ يسيل على ذقنه.

ينظر إلى يده التي تمسك بالكأس ويلاحظ أن بشرته أصبحت شاحبة مثل الجثة.

''ألست عطشانًا يا رئيس؟ هل تشتهي دماً دافئ ومسكر؟" أصبح صوت بيتر ذو نبرة أكثر قتامة، يلقي جيفري نظرة عليه مجدداً ليرى أن جسد بيتر مقطوع من نصفه السفلي وأمعاء ملتوية غارقة في الدم الداكن منظر بشع ومقرف.

 ✞ صوت في الظلال ✞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن