ملاحظة قصيرة 📝وكالعادة أعتذر عن التأخير لكن والله مو بيدي ظروف صعبة قاعدة أمر فيها تمنعني من جمع أفكاري والكتابة على راحتي.
أنا قرأت تعليقاتكم وما شاء الله عدد الي عرفوا هوية الوحش في ازدياد. هناك ثلاثة جابوها صح أذكياء فهموها من التلميحات الخفية.
المهم ما أطول عليكم بس استمتعوا بالقراءة وإذا في أخطاء تجاهلوا لأني راح أعدل على الفصل فيما بعد.
┈┈┈┈┈┈ · ꕥ · ┈┈┈┈┈┈
الفصل السابع والأربعون بعنوان
[ قبر فارغ. روح ضائعة ]꧁༒❈ ❈ ❈ ❈ ❈ ❈ ❈༒꧂
كانت ليلتهما في الفراش أشبه باستجواب فاشل حيث حاول جوناثان عدة مرات سحب أي خيوط اعترافية من فم الصياد وهو يعتليه فوق السرير ويمسح شعر جيفري برفق إلى الوراء ويشاهد عيناه تنجرفان إلى النوم.
لم يكن جوناثان قادراً على التخمين من يكون ذريته ولم يكن ليحدث فرقاً لانه موته حتمياً في النهاية.
لكن أياً كان ما يتربص بهما لم يكن جيفري مهتماً بإعادة النظر في موقفه بشأن عدم البوح لريد عن أي شي يخص ذريته. لقد كان عنيداً كما كان دائماً. التغيير الوحيد كان في الطريقة التي كانت عيناه الثاقبتان تحدقان بجوناثان بمزيد من التردد والعاطفة.
أي نوع من مصاصي الدماء يفعل ذلك بصياد مثل جيفري ماكلوم؟
كان متأكداً من أن جيفري سيقول إذا تم الضغط عليه بشدة لكنه لم يرد ذلك.
ومن ناحية أخرى لو كان قد أخفى مثل هذا الشيء عن شريكه، فلا يمكنه إلا أن يتخيل أنّ الامر مريب وقد ينتج عن ذلك رد الفعل العنيف والشكوك حول هوية ذريته المجهولة.
استلقى جوناثان بجانبه بعد أن طبع قُبلة على جبين جيفري النائم الان. كان الفجر يقترب، وكان أكثر ثقلاً عندما أشرقت الشمس، ومع ذلك كان جوناثان غارقًا في الأفكار لدرجة أن عقله لم يستطع أن يستقر بشكل صحيح.
وتساءل عما إذا كان جيفري قد يكون صادقاً، ربما لا يعرف لكنه يتظاهر بالمعرفة ولكن في ذلك الوقت بدا أنه تذكر...بدا أنه يعرف. فهل كانت ذاكرته تتدهور بشكل مروع بعد تعرض للقوة الذهنية المتكررة للمخلوق الذي كان يطارده منذ البداية؟
أنت تقرأ
✞ صوت في الظلال ✞
Vampirosفتح فمه ليشتمه لكن تم اسكاته بقُبلة ناعمة .. صُدم واحمر خجلاً حاول أن يكسر القُبلة و يبتعد عنه لكن تلك الذراع المرعبة حول خصره جذبتهُ أكثر .. ⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰ لندن - عام 1918 - ✟ (جوناثان ريد) الطبيب الذي تحول إلى مصاص دماء مُمزق بين قسم أبقراط وطبيع...