【 𝟚𝟠 】‎

1.4K 45 160
                                    

تصويت قبل القراءة يشجعني 🌟

الفصل الثامن والعشرون بعنوان ‎[ بين صفوفهم ]

‏꧁༒❈ ❈ ❈ ❈ ❈ ❈ ❈༒꧂


- حانة توم واتس -

تسرب ضوء أشعة الشمس الدافئة في خلال شقوق الستارة إلى الغرفة المظلمة فترة ما بعد العصر لكن الشمس كانت لا تزال دافئة أثناء رحيلها، تأوه جيفري وانزعج قليلاً من الضوء الساقط على عينيه.

فرك عينيه ونهض من السرير ببطء ذاهباً للاستحمام، وجد صعوبة قليلاً مع الضمادة في كتفه المصابة لكنه تمكن من التعامل مع الأمر.

ارتدى ملابسه وقد تم تجفيفها وتنظيفها بشكل جيد ثم غادر الغرفة والفضل يعود لصاحب الحانة توم.

كاد أن ينزل من الدرج المؤدي إلى الطابق الأرضي حيث أصوات الناس المخمورين وضحكاتهم الصاخبة
لكنه نسي شيئًا واحداً .. شخصاً ثرثاراً نائم في الغرفة المجاورة لذا يستدير ويعود إلى غرفة بيتر راكلاً الباب بقوة "بيتر!!"

كان الفتى نائم ويحتضن وسادته شاخراً بصوتٍ عالٍ حتى لو انفجر المكان كله فلن يشعر الوغد بشيء.

اقترب ماكلوم منه وسحب غطاء السرير عنه صارخاً
"هيا استيقظ! اللعنة وكأنك جثة ميتة" ولم يتلقى أي ردة فعل من بيتر لكن جيفري يعرف كيف يتعامل مع أمثال هذا الفتى، أخذ كأس الماء الذي كان على المنضدة وسكبه على وجه الفتى الاشقر.

شهق بيتر مرعوباً  "مم ماذاااا ؟!"

"هيا فلنذهب" لاحظ قائده الهالات سوداء تحت عيني الفتى.

تذمراً بيتر وسحب البطانية بقوة من يد ماكلوم وصاح
"ااخ سيدي اتركني أريد أن أنام قليلاً"

رفع جيفري حاجبه من تصرف الفتى الوقح  "اللعنة عليك يا فتى كم ساعة نمت ؟!"

تكلم بيتر بصوت مكتوم تحت غطاء السرير "حقاً! هل تسألني هذا السؤال الغبي يا سيدي ؟! بالطبع لم أنم بسبب صراخك مع الدكتور ريد"

 ✞ صوت في الظلال ✞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن