part20

2.1K 37 0
                                    

♛•عــشـيـقــة الــعــمــيــــد•♛

        ✦وَعِنْدَمَـا تـَلـْتَقِي الْأجْـسَـاد يـَغْفوْ
الـْعَـقـْـل وَتـحْيا الْشّــهَـوَاتْ✦

         •أنا راقصة وهو لحن الموت •

🍂<الجزء 20>🍂

•غَفلَت الْبَطَلَة الثّانية عَلى تأْثِير الثراء الفَاجِر..وهو  صِفَتَي الْعَجْرَفة والْتَّفاخُر•

كان فهد لي كي شافها عيات تستنا طاكسي ناض على سعدو ووعدو حررك السيااارة باش يوصلهم ولا غايبقاو يتقرملو تماا تحت الشمس...واخا هو ماداير مع خوه  تال 3  دالعشية...باش يبدا مرافقتو ولي هي جزء من خدمتو ...فاش هضر أثر فيها...بقات كاتفكككررر وفالتالي بردات دمهااا وهبطات الكوارييي غافلة على عزة نفسها ودارت راكبة حداه ومصعب فيدهااا....غير ركبات مصعببب تبسم تالوديناتو وميل ف فهد راساتو.

" الفهد...غاتمثي معانا عند ماما؟!".

فهد حررك الفولون حاك روايض السيارة مع الأرض وجاوبو بنبرة طايعة لبرائة مصعب.

" لا غير غانوصلكووم االبطل ".

قرساتو بشوية من رجيلتو الصغيورة وقالت ليه.

"مصعب حشووومة".

مصصعب(خنزر فيها): علااااااث واهو لي ثميتو الفهددد ثوليه.

فهد: طلعتي سميتك مصعبب االبطل...شفتي سميتك معقدة كثر من سميتي...صعيبة فحالك...(سكت مركز قدامو فالسياقة وكأنه تفكر شي حاجة وقال)....حتى انااااا.......عندي ولد غايكون فعمرك دابا....وحتى هو سميتو مصعب...!!

مصعب:كاين مثععععببب واحد...!!

هاد الجملة البريئة لي خرجات من فم مصعب...كان معناها صحيح ...كاين مصعب واحد...هو لي راكب حداه دابا وهو نفسو لي هضر عليه فهد ولكن القددرر اختار يخلق  البعد بيناتهم ويخليهم مايعرفوش بعضياتهم...هو حدا الولد لي قال عليه ولدو... يمكن حيت حاسبو ولدو لأنه ولد خووووه  الكبير... ولي هو العميد رعد نصر الدين ...وماعارفوووش.

والولد حدى شخص كايجيه بالدم القريب...عموووو حسب التأشيرات والتلميحات والتبريرات والحجج والبراهين الواضحة لحد الآن....وماعارفوش.

والبنت سامعة بقصة الجندي المحارب والفرملية العسكرية والولد لي هو أمانة....ولكن ماعارفاش باللي الشخص لي حداها هو عم الولد لي فيديها ....الأصلي والحقيقي...والدنيا قصيرة كاتجمعنا فلحضاث كثيرة وماكانعرفوش بعض...!!

وراتو ايمان الوجهة لي غادييين ليها....وصلهم ...سيفط ميساج للعميد خوووه بالخف عالمو باللي جا شوية قبل الموعد حيت كان عندو  غراض قريب من تمااا.... ونزل حتى هو داخل للكاباري...لمح ايمان حتى هي داخلة لنفس المكان ...قرن حواجبو بين عينيه ومصعب نطق موجه كلامو ليه.

🍷🥂عشيقة العميد 🥂🍷 (  مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن