part100

1.5K 27 5
                                    

♛•عــشـيـقــة الــعــمــيــــد•♛

        ✦وَعِنْدَمَـا تـَلـْتَقِي الْأجْـسَـاد يـَغْفوْ
الـْعَـقـْـل وَتـحْيا الْشّــهَـوَاتْ✦

         •أنا راقصة وهو لحن الموت •

🍂<الجزء  100•🍂

"يااااربي"

هاد الكلمة هي كل ماقادر لسانهم يررددها …التجائو ليه كايدعيووو ل ايمان تنوض بيخير….كوكا كايصلي ويعاود وفكل حديت بينو وبين الله كايعاود نفس الكلام

"ياربي ماتعاقبنيش على دنوبي بختي….ياربي ماشي ب ايمان ياربي….ياربي حاسبني على معصياتي بوحدي ياربي ماشي بختي….ياربي غييير هاد المرة ياربي "

فهد  باقي مصدوم….فراسو كاتعاود غير ديك" الجنين ما.ت  طبعا " عااااد تنغززز شعور الأبوة فيه وبكاااو عينيه…." ولدي " كلمة  نطقها بنبرة سمعاتها اريج و عبير وجاو حداه كايواسيوه….

عبير : عارفاك ااولدي عندك اسبابك ولكن شوف فين وصلنا بسبابك…!

راسو غايطرطق….قلبو كايوجعوووو ماقادرش يصببررر…كايبغيها راه كايم.وت عليها غلط وتصرف بزربة بلا مايفكر كثر وكايدفع الثمن بالغلى مامتيقش لي كايوقع
هو كايبغيها هادشي مافيهش التخرشيش ولكن ماعرفش يتصرف ومافكرش قبل ودابا عاد بدا كايوعى بشنو دار

ماغايقدرش على فراقها الى وقعاتليها شي حاجة غايتبعها….كايتفكر بلي كاتصارع المو.ت لداخل كايبغي يحماق وكي يتفكر بلي هو السباب كايبغي يينوض يدير لي دارتو وينتاقم من راسو.

" تفكرات يامها معاها…. تفكرات عفويتها وضحيكتها وبساطتها ولطافتها وبرائتها….تفكرات تجمعاتها معاها وتفكرات لحضاتهم الطريفة مع بعضهم هي و ايمان وملاك….اريج كاتبكي بخنقة "

اريج:انا فاهماك اخويا وحاسة بيك….ولكن صبببررر راسك غايكون غير الخير وختي ايمان غاتنوض بيخير

حاسة بيه كايبغيها وغايهبل على هادشي لي واقع ليها ولكن باقي ماقادرش يستوعب لي طاري.

خرج الطبيب تجمعو عليه كاملين وكان حتى رعد مخرج ملاك فالكرسي المتحرككك.

تاواحد ماقدر يسولو كلهم تسناو كلامو بلا مايهضرو حيت اللسان راكد عليهم والخوف طاغي فيهم.

الطبيب:مع الأسف….حاولت بكاع جهدي والله….خويت 26 عام من مسيرتي الطبية على هاد البنت عصرت دماغي باش نعتقها بكاع الطرق لي قريتهم وقرِّيتهم….ولكن ماقدرتش والله…!
كوكا طاح سخف مغيب أريج غوتات  وهي كاتبكي " سليييييم" ….فهد شد قلبووو واختل توازنو طايح للأرض

"العملية الدماغية فشلات….بقاتليها نص ساعة وتدخل فسسكتة دماغية وهي لي غاتسبب  ليها فسكتة قلبية….غاتموتت  ماكاينش أمل حتى فغيبوبة  عالأقل كننا نقدرو نفيقوها غير بالدكريات والناس لي عزاز عليها….ولكن المريضة ممستاجباش مبغاش تعيش ومكاتعاوناش….راها قضية انت.حار هادشي كان باين من اللول  وكنا عارفين البنت ماغاتساعدش معانا باش نعتقوها حيت ماعندهاش رغبة فالعيش….غير حاولنا  ودرنا لي فجهدنا "

🍷🥂عشيقة العميد 🥂🍷 (  مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن