♛•عــشـيـقــة الــعــمــيــــد•♛
✦وَعِنْدَمَـا تـَلـْتَقِي الْأجْـسَـاد يـَغْفوْ
الـْعَـقـْـل وَتـحْيا الْشّــهَـوَاتْ✦•أنا راقصة وهو لحن الموت •
🍂<الجزء 50>🍂
"نتا زددي؟!"
حكماتو الضحكة وكانت غاتضيع ليه الهيبة...هز راسو بالإيجاب ورجع باسو من حنكو المطييبززز ضاغطط عليه...تم داخل كايششم ريحتو وهو ضاممو ليه ورعدد وملاك دخلو وراه.
الصالون خاااوي...الطبلة المتوسطاه مزينة بألذ وأشهى الأطباق...النضام خرافي وخيالي كايريح الخاطر...ملاك استائلات فيناهوما صحابو فالخدمة لي هضر عليهم؟!..حنات الراس ساكتة وخدات كرسيهااا جنب رعدد مقابل مع السي سعدد ...مصعب جلسس حدا الكوماندااار وبقا غير كايشوف فيه ويبررق فعينيه...عجبوو...تايعجبوه الرجال الضخميين لي تايبانو مهيبين باش يهزوه يقيس السقف خخ.
سعد: ماتحشميش وتحني راسكك..حسبي راك فداركك ..سممي الله ومدي يدكك نشركو الطعام اابنتي..!!
كلامو شحال عقلاني ومريح..هزات راسها بالإيجاب مبتاسمة ليه فوجهو
وحاولات تبدا تاكل...مصعب مد يديه كايهز الحلوة وسعد ورعدد بداو كايهضروو فأمور الجيشش وكاياكلو فنفس الوقت.ملاك نغزات رعدد من تحت الكرسي وكلماتو بهمس.
" فين جا الحمام؟!".
رعد(بنفس النبرة):ماتقدريش تحبسيها؟!
ملاك: لا والله.
رعد:مالقات ايمتا تزيرك تالقدام الكوماندار؟!
ملاك:واراه زيراتني بسباب الخلعة...شوف جددك كي كايبان كايخللععع ماقدرتش نشدها.
رعد( زفر بغيض):خرجي من هنا ودوري على ليمن لاتلفتي غايوريها ليك شي واحد من الخدم...!!
هزات راسها بواخا وخرجات......سعدد تبعها بعينو تاخرجات زحبس ضحكتوو...رجت شاف فمصعب لي كايجبد اللوز من الحلوة كاياكلو ويحط الحلوة حتى عمر قدامو كااامل بالحلوة والللوز كامل كلاه خخ...تبسم وهو حاط عينيه عليه ونطق موجه كلامو لرعدد.
سعد: شنو قررتي دير فهاد الموضوع...شفتك كاتماطل بالوقت يعني ماباغيش ترزيها فيه...دماغك الرعدي عطاك شي اقتراح بانليك مناسب هادي باينة...شناهي الخطة لي عندك؟!
رعد: كانبيع الوقت ونشري المعرفة....كانحاول نلقا حل حسن من اللي فكرنا فيه قبل
سعد : اممم باغي تقررببهم ليك بجووج...وماتفرقش الحنانة على كبدتها...!!
حبس ماكلتوو والفرشيط والموس فيديه وشاف قداامووو مثبت الشوفة فنقطة وحدة ...بلع ريقووو ونطق بحجرشة رجولية جات وكيللي كايصدر أمر مؤكد تنفيذه.
أنت تقرأ
🍷🥂عشيقة العميد 🥂🍷 ( مكتملة )
Action🥂🍷عــشـيـقــة الــعــمــيــــد🍷🥂 ✦٠وإنــــي لراقصــة أتمايل على أوتـــار قلوب البشر...وأنت الــبــشر يتمايـــل على شرارة نضراتك الممتثلة لنضـــرات الصقر٠✦ بقلم:🍂Malak HanSel🍂 •شنو الفرق بينك وبينو؟! " أنــا راقــصــــة.....وهو...