part64

1.8K 31 0
                                    

♛•عــشـيـقــة الــعــمــيــــد•♛

        ✦وَعِنْدَمَـا تـَلـْتَقِي الْأجْـسَـاد يـَغْفوْ
الـْعَـقـْـل وَتـحْيا الْشّــهَـوَاتْ✦

         •أنا راقصة وهو لحن الموت •

🍂<الجزء 64>🍂

رعد:واخا.... زيدي شي شروووط خرا؟!.

ملاك:وخللييكك بعيد عليا ...ماتقربش ليا ...لي درتيه فيا راه عمرو يتنسا ليا حيت مكانش بالمررة ساهل عليا....كنت شوية ونخسر ولدي بسبابك...وهاهو دابا فخطر وفأي لحضة ممكن نخسروو وهادشي  بسبابك نتا وبسباب عنفكككك وقساوتكك وانعدام رحمتك وشفقتككك...وماتبقاش بزاف خانقني وحاكم فيا ماعندك حتى حق عليا من غير هاد الولد لي جامعنا ...ومصعب شي حاجة خرا مكايناش...بلا ماتقوايا مراتك وديك الهضرة المزوقة حيت انا ونتا عمرنا نقدرو نكونو زوجين ناجحين وزواجنا عمرو يكون صادق...غانبقاو عايشين فدار وحدة ولكن عمرنا نكونو روحين فشخص واحد...عمرك غاتبغيني ولا تحن فيا ونبقا فيك وانا كذالك عمري ماغانبغي شخص عاشق للدم مكايشفق مكايرحم فحالك...شخص كايضرني ويدلني ويعدبني ويعنفني وماكايرأفش ليه الجفن وكأنه ماشي من الإنس ولا خلق ربي...قلبك قاصح عليا عمرك ماغاتدخلني ليه  وتعطيني بلاصة فيه.....دعقاتني وحشية شخصيتكك ودعقاتني قيادة قوتكك ونبيضكك وحكامكك وطغيانكك وحتى ديك الجبروت والشموخ الزايدين فيككك...بديت كانتخنننق بهادشي اسعادة العميد.

حدر راسو كايشوف فالأرض وعيونو الغريبة بنضرتهم الغامضة  ببرودة كاينزلو فنقطة وحدة على الفايونص تايفككر واش شرطها مقبول ولا مرفوض...رجع كايهز راسو بالإيجاب ونطق من جديد وهو كايهز فيها حتى عينه.

رعد: اهم؟!وشنو مزال؟!.

ملاك:ياك مصعب لي بغيتيه يبقا قريب ليك؟!هانا حققت هاد الأمنية ليك ...هاهو بيناتنا عايش بيخير وعلى قبلو تزوجت بيك وغانتعامل كزوجة قدام الناس ولكن عمرك ماغاتكون راجل حقيقي ليا وحتى انا عمري ماغانكون مرا صحيحة ليك......جامعنا ولد خر انا وياك وحتى هو هاهو قريب ليككك ماغانبعدوش عليك ولا نحاول نهرب بيه مرة خرا غير كون هاني....ولكن الله يرحم ليك غير واليديك ماتحرمنيش نتا منووو...نتا الوحيد لي كايشكل خطر عليه حاليا ...الطبيبة قالت ليا ابسط حاجة تخلعني ولا تعصبني ممكن تتسببليا ف فقدان الجنين....وهاد الحاجة هي نتا اسعادة العميد....من غيرك مكاينش لي كايحرق دمي وأعصابي فيا ولا كايستافزني ويحقرني ويبكيني ويخوفني .

بعععددد عليا....حتى الطبلة ماتجمعناش الى كنتي تكون فالغدا ولا العشا انا  ديك النعمة  نفضل مانبلعهاش ...!!

رعد: قولي نخويليك الدار حسن؟!

ملاك:والله ماكرهت ....ولكن ماعنديش الحق ...هادي دارك نتا...بغيت نخويها انا ولكن ماعنديش الجهد.

🍷🥂عشيقة العميد 🥂🍷 (  مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن