♛•عــشـيـقــة الــعــمــيــــد•♛
✦وَعِنْدَمَـا تـَلـْتَقِي الْأجْـسَـاد يـَغْفوْ
الـْعَـقـْـل وَتـحْيا الْشّــهَـوَاتْ✦•أنا راقصة وهو لحن الموت •
🍂<الجزء 97•🍂
قلبات خطواتها باغا تمشي .
ملاك( كاتشهق بالبكا): ايمااااان...!!
عبير: بلاتي ابنتي ...!!
جات عينها فعين خوهااا والعميد حداه واللي قالتو من اللول حتى اللخر داز لودنيهم...تبسمات فعززز دموعها وتنخصصات كاتحاول تجر النفس باش تنطق.
ايمان:حتى نتا تشفيتي فملاك....ونهرتيني عليها وقلتي ليا مستوايا ماشي من مستواها....شفتي عدل الله شحال منصف....شفتي شحال الدنيا دوارة والوقت صعيبة....كاين مثل كايقول" ماتضحكش فبنات الناس ...حيت مك وختك وبنتك ...بنات"
عينيه حممرررييين بالد..م عامرييين والدموع على جفونو مزيرين وقلبو مدعوق وداتو كاملة عليه كاترججف...هضر وسنانو كايقرقبووو ف فمممووو وحالتو مكاتبشرش بالخير
" باقي عندددك الوجه لي تهضري بيه معايااا ااابببببنتتتت الحرااام؟"
طلع عندها كايجري وجرهههاا من شعرههااا من الدروووج...عبير جات كاتجرييي عندهم ورعد طلع كايجري عند ملاككك حيت عارفها غاتكون فحالة حرجة ممكن توقع ليها شي حاجة ولا للجنين فهاد اللحضة خصو يكون معاها يكالميها.
كايصرفقها ويكاليها الحيطط رادها ليه ويعاودليها التصرفيقة وهي مكاتبكي مكادير حتى ردة فعل دالألم من دقاتو الرجولية داتها بردات عليها واللي فيها كافيها ....ماكرهاتوش يقت/لها ويهنيها ...كايخشي ليها الكروشيات فوججهههااا والدم كايطوش منهاا...طاحت للأرض وطلع فوق منها كايركل فيها ويشتف عليها وهي كي الجثة تحت منو كاتشوف فيه والدموع نازلين من عينيها بلا صووووت ومرخية ماعندهاش الجهددد وهو غايحماااق كايبكي وكايضرب فيهااا ..
"مووووتتتتييييي ...موووتتيييي ااا لموووسسسخخخةةة موووتي".
حيداتها ليه عبير من تحت رجليه وجراتها كي الجثة معنقاهاااا وهي كاتغوت عليه .
"رااااه غاتق/تلهاااااااااا.....غاتق/تلهااااااااا البنت مصدومة مكاتجاوبش معااااككك استغفر الله اولدي ودير عقلكككك شكاديررررر؟!".
حدر عينيه فعبير وحشم كون كانت شي وحدة خرا كون جمعها معاها ولكن مرا كبيرة عليه لااااا...هو ماترباش هكا.
الشتا خيط من السما والبرددد كايزرع السم فاللحم.
كوكا( كايبكي): مو..تهااا حسن من حياتهاااا....موووسسسخخة( تنننخممم عليها جاب ليها الدفلة على وجهها ومسحاتها ليها عبير مسكينة).
أنت تقرأ
🍷🥂عشيقة العميد 🥂🍷 ( مكتملة )
Action🥂🍷عــشـيـقــة الــعــمــيــــد🍷🥂 ✦٠وإنــــي لراقصــة أتمايل على أوتـــار قلوب البشر...وأنت الــبــشر يتمايـــل على شرارة نضراتك الممتثلة لنضـــرات الصقر٠✦ بقلم:🍂Malak HanSel🍂 •شنو الفرق بينك وبينو؟! " أنــا راقــصــــة.....وهو...