part38

1.8K 35 2
                                    

♛•عــشـيـقــة الــعــمــيــــد•♛

        ✦وَعِنْدَمَـا تـَلـْتَقِي الْأجْـسَـاد يـَغْفوْ
الـْعَـقـْـل وَتـحْيا الْشّــهَـوَاتْ✦

         •أنا راقصة وهو لحن الموت •

🍂<الجزء 38>🍂

•أحَذهُما محاااارب قَلبُه قاسِي وَشَخْصِيتُه قِيادِية ... والثَّانِي ذمُه خَفِيف وفَرفُوش مُستَفِز....والآخَر مُعتَذل عَصَبِي سَااافِل•

"امم...مافهمتكش...".

مرتضى: عصبتيني من تو...فمابالك بالأيام الجاية...بتقلبيلي  راسي على عنقي نولي نشوف عكس جنازتي...سيدتي الغبية كان قربتيلي باش داوينييي اناااا..نتي لي باش  اتولي تحومي على دكتور ترقيع البكرة.

خرجات عيونهاا بصدمة ورجعات حدراتهم بحشمة...بلعات ريقهااا كاترمش بزربة والنقيب رجع تكلم قايل.

" لحظة...البكري(قبل) شوية قلتي النقيب صحيح ولا؟تعرفيني؟! منين؟!".

هززات فيه العين لمرة خرااا وسهات فيه راجعة بذكرهااا لقبل ثلاث سنوات...فوسط الهجووم لي كان قايم فآنسارا  المحضورة أو بالأصح قرية الذم...وتفكرات اللحضة لي مد ليها فيه يدووو باش تووقف وهي كلهااا  كدمااات فوجههاا بسباب الإنفجارات ...كانت غاتموت من رعبهااا ورجليها فاشلين عليها وماقادراش حتى تشوف مزيان قدامها.....تفكرات كيفاش تحطات يدها فيدووو واستقوات بيه واقفة على رجليها وخرجها من ديك البلاصة وحطها فالجيب ديال واحد من الجنووود وخاطبو بعضهم بحوااار سريييع عمرها تنساه فحياتها كلهااا.

مرتضى:حضرة الرقيب فهد...وصل الأمانة فأمان...!!

جاوبو الرقيب فهد ب.

" عُلم سعادة النقيب".

ماغاتنسا حتى لحضة من داك النهار...ماغاتنساش احداثو وناسو ...غايبقا ذكرى خايبة وتجربة زوينةةة فذاكرتهااا...غايبقا مرافقها طول حياتها..ماشي غير هي....يمكن كاع لي كانو تما فداك النهار.

حركات راسها بلا وقالت

" مديرتي  قالتهالي...قالت لي..باش يستقبلك  النقيب اللي شااد نقابة الجيش العسكري وهو اللي باش يوريك  كل اللي خاصك تعرفيه على الخدمة وطبيعتها".

هز راسو بالإيجاب ونطق.

" تبعيني".

عطاها بالضهررر وتنقل كايتمختتتر...تبعاتو برجليها وبعينيهااا حتى هومااا...هو غادي قدامها وهي تابعاه كاتهضر فنفسها.

"سبحان المكتاب لي كتب الميعاذ للعديان  والصحاب...شكون كان يقول باش انعاود نشوف هوذا الوجوووه الشواقة...ياما تمنيت نعاود نتلاقاهم ولو غير صدفة...على خاطر  فعلاا ايخليو أثر عضيم وراهم لدرجة مانجمتش  ننساهم...وايستاهلو لقب أخطططر فرقة عسكرية جيشية خارمغربية"

🍷🥂عشيقة العميد 🥂🍷 (  مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن