part 42

1.7K 36 1
                                    

♛•عــشـيـقــة الــعــمــيــــد•♛

        ✦وَعِنْدَمَـا تـَلـْتَقِي الْأجْـسَـاد يـَغْفوْ
الـْعَـقـْـل وَتـحْيا الْشّــهَـوَاتْ✦

         •أنا راقصة وهو لحن الموت •

🍂<الجزء 42>🍂

•عَنْ خَلْفِيَّتِه رأبَنِي الْفُضُول.. والصَّدمَة والذّهُول•

"العمميد رعد نصر الدين...متشرفييين"

كي كمل كلامووو تهزو عييووونهااا فرعدد بصدمةة والسي عبد الله العيساوي  كان كثررر منهاا ...تجمع فمكانو و تقاد فالوقفة كايجببدد الكومبلي ديالوو عليه والعرق من جبينو بدا كايتصبب ليه.....ضرب ليه تحييية بزربة  خابط جنب يدو مع راسو و مع الأرض زدح رجليه.

" هاتحية ديالك اا الشاف....كانلغي كلامي وكانطلب السماح عليه".

حنا راسو مستنييي رعد يعطيييه السماح ...رعد شاف فمول المحال لي مشا كايجري يبددل البوكي وحول نضرو لجنبوو من جديد...وبهدوء مدد يدوو شااادد فيددد ملاككك...نزلات عينها ليدو لي قبطات فيدها وتقبطط حتى قلبهااا بالسخونية لي جرات فمشاعرهااا....حكمها مزير عليهاا وشد البوكي فبلاصتهااا من مول المحال ودار يدو فجيبو باغي يخللص واخا البزطام عندهااا.

مول المحال" لالالاا ماتحتاجش تخلللص اسيدي ...علاه نتا شوية فالبلاد ولا؟!" .

جبد 200 درهم هي لي كادور عندو فداك الجيب لاحها ليه و تلفث عند العيساوي قايل ليه.

" نتا لي غاتخسسرر خدمتتكك ...الى عاودتي تجاوزتي حدودكك ...مكانقولش هكا على الأسلوب اللي هضرتي معايا بيه....كانقول هكااا حيت خالفتي قوانين مملكة نصر الدييين....نتا وسط الشعب مواطن كباقي المواطنيين...ماتستاغلش مكانتكك لمصالحك الشخصية هاني علمتكك".

خرج جارهاا من يدهاا وراه...هو قدامها وهي متتبببعة خطاه...رجلو برجلهااا غادي وكايتمختتتر ويتمايل قدامهااا وهي من الخلف متأملاه...فصالتو العريضة ودراعو المبودرين وكتافو العراض كايحمقوووها...جسمو الفولاذي كايعجبهااا.

دار يركب وهي ركبات حداه...غير حرك الطوموبيل نطقات مكلماه.

ملاك: واششش نتاا...حفيد الكوماندااار سعدد نصر الدين؟! واااه انا مامتيقااااشششش(كاترمش بزربة مرة تشوف فيه مرة تشوف قدامها) كاانسمع كنييتكك كثر من  سلام الله فالنهااار ومارديتش البال لأنه نفس النسب...ماطاحتليش فالبال...ولكن كيفاش غاطيح لي فالبال وانا الكوماندار غير كانسمع بيه وبعضمتو وجبروووتو وشموووخو فهاد المديينة...هو لي حاكم الدار البيضاء بهادي سنيييين وعندو جيش عضييييم وكبيييييررر تحت قيااادتووو خارج البلاد ياك؟! هادلشي لي سمعت...وسمعت هو لي حاكم داك الجيشش ياك؟!.واخا كبييير فالسن...؟! انا مصدومة...واش نتوما فهاد  عائلة نصر الدين كاع محققين هاد الإنتصارات والإنجازات العضيمة ...سميتكم محفووورة فالبلدان المغربية والخارجية هادلشي  كايبوورشش ...احح تشوك زغب لحمي انا متأثرة بعضمتكم.

🍷🥂عشيقة العميد 🥂🍷 (  مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن