قرية سويتواتر.
توقفت القضبان الخضراء الداكنة المكونة من 28 بارًا عند مكان الشباب المتعلم، وصرخ ساعي البريد بصوت عالٍ، "منغ يان، هناك طردك ورسالتك."
وسرعان ما خرجت فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا من أحد المنازل المتتالية، وكانت ضفائرها السوداء اللامعة تتمايل قليلاً مع خطواتها، وترميها أحيانًا على خديها الجميلتين، تاركة بعض علامات الاحمرار.
توقفت أمام الدراجة، وابتسمت بأدب لساعي البريد، "أعطني الأشياء"، ومدت يدها الصغيرة بعد أن تحدثت.
جذبتها عينا ساعي البريد، واستغرق الأمر بعض الوقت ليتذكر أنه التقط الرسالة والطرد، فتظاهر بأنه غير متعمد وسأل: "هل أنت شاب متعلم وصل للتو؟"
"لقد مر شهر تقريبًا."
لا عجب أنني لم أر ذلك، فقد كان ساعي البريد منزعجًا لأنه أخذ إجازة طويلة.
لم يجرؤ حتى على النظر إلى الفتاة الذكية التي أمامه، وابتعد ورأسه إلى الأسفل.
أخذ منغ يان الرسالة والحزمة إلى المنزل.
"لقد مضى على وجودي هنا بضعة أيام فقط، وأرسلت لي عائلتي شيئًا ما؟ إذا كنت لا تستطيع تحمل المشقة، فما عليك سوى المغادرة، ولا تحرج النساء هنا مرة أخرى!"
الشخص الذي تحدث كان غو مياو، وهي أيضًا شابة متعلمة، تبدو جميلة، وكانت أيضًا زهرة يحملها الآخرون في البداية - بالطبع، كان ذلك قبل مجيء منغ يان.
تجاهلتها منغ يان، وجلست على سريرها، وفتحت الرسالة أولاً.
كتبت الرسالة سونغ مي، والدة المالك الأصلي، ورفعت منغ يان حاجبيها وسخرت بكل أنواع التذكيرات.
إذا كنت تهتم حقًا بالمالك الأصلي، فلماذا ترسل المالك الأصلي إلى الريف بسبب الضغط والوجه؟
تم إرسال الابنة الحقيقية إلى الريف، لكن الابنة المزيفة حصلت على وظيفة جيدة.
لم تكن مهتمة بهذه المخاوف المنافقة، فطرحت الرسالة جانبًا وفتحت الحزمة.
علبة بسكويت، علبة حليب مملح.
كانت غو مياو تهتم بهذا الجانب طوال الوقت، أضاءت عيناها عندما رأت هذين الشيئين، التقطتهما وحملتهما بين ذراعيها وعادت.
"لقد حدث أنني لست على ما يرام هذه الأيام، يرجى تعويضي."
بمجرد أن استدارت، أمسك شخص ما بذراعها بشدة من الخلف، وصرخت غو مياو، "منغ يان، أنت تغازل الموت!"
لم تتحرك منغ يان، وأمسكت بذراعها بيد واحدة، وأمسكت الحليب المخمر باليد الأخرى وألقته على السرير، ثم أمسكت بالبسكويت، ودفعته على طول الطريق.
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...