الفصل 10
الفصل 10
شعر الشباب المتعلمون بالحرج الشديد، ولم يخجلوا من رؤية عيون منغ يان.
عندما مر تشين لي بالقرب من منغ يان، لم ينس أن يتوسط لدى غو مياو، "لا تلومها، فهي أيضًا مريضة..."
حدق منغ يان في تشين لي ببرود، وشعر الأخير بالخجل، وأحنى رأسه وغادر في منتصف الطريق أثناء التحدث.
"أعلم أنك لست نائمة، لذا انهضي واشرحي ذلك بوضوح!" أرادت Hou Hongxia رفع لحاف Gu Miao، لكن Meng Yan جرها لتغتسل.
بعد مغادرة المهجع، كانت هو هونغشيا لا تزال متضايقة، "لماذا تجرني، يجب أن أشرح لها ذلك."
عندما يكون الآخرون حمقى، ألا يمكنهم أن يروا أنها تستخدم الشباب المتعلم الذكور لتعثر منغ يان؟
"حسنًا، أعلم أنك تعاملني جيدًا." سلم منغ يان منشفة بيضاء إلى هو هونغشيا.
"ماذا يعني ذلك؟"
تعاني Hou Hongxia من نقص المال والأشياء، لكن هذا لا يعني أنها ستقبل الهدايا من الآخرين دون سبب - حتى لو كانت تعلم أن Meng Yan لديها نوايا حسنة.
حشو منغ يان المنشفة في يد هو هونغشيا، "أريد فقط أن أعطي شيئًا لصديقي المفضل، أليس كذلك؟"
يبدو أن كلمة "صديق جيد" قد احترقت، ابتسمت هو هونغشيا وأخذت المنشفة ووضعتها على كتفها.
لقد تعرضت المياه الموجودة في الحوض الكبير لأشعة الشمس لمدة يوم، وهي الآن دافئة بدرجة كافية للغسل.
تم بناء المنازل في منطقة الشباب المتعلم بشكل مؤقت من قبل القرويين الذين أرسلهم اللواء، ولم يكن هناك أي تأثير عازل للصوت على الإطلاق.
يبدو أن ثرثرة وضحك منغ يان وهو هونغشيا كانت بجوار آذانهم تمامًا، وبدا ثاقبًا جدًا.
أمسكت غو مياو بإحكام بزاوية اللحاف، مع نظرة صارمة على وجهها.
منغ يان، فقط انتظرني.
غادرت زوجة أمين الفرع نقطة الشباب المثقف، وعادت إلى المنزل، وذهبت إلى غرفة زوجة الابن أولاً، وراقبت وجه الحفيد الصغير النائم بجوار مصباح الكيروسين لفترة طويلة، ثم خرجت على أطراف أصابعها وعادت إلى غرفتها الخاصة.
كان سكرتير الفرع القديم جي كو يدخن على الأرض، وسمع خطى ورفع رأسه لينظر إلى زوجته، "أعطني المال؟"
"نعم. رفض Meng Zhiqing أخذها، بفضل ركضي السريع."
لم يتكلم سكرتير الفرع القديم، وقام بتدخين السجائر الجافة.
ابتسمت زوجة سكرتير الفرع القديم عندما فكرت في وجه حفيدها الصغير النائم، "بفضل جوهر الحليب المخمر منغ تشى تشينغ، وإلا فلن يتمكن حفيدنا من الهدوء بهذه الطريقة."
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...