17

438 29 0
                                    

الفصل 17

الفصل 17

فكرت منغ يان في المنشفة البيضاء الباردة، وخفف قلبها قليلاً، معتقدة أنها مجرد قطعة من لحم الخنزير، فأخذتها بعيدًا. في أسوأ الأحوال، سأذهب إلى بلدة المقاطعة للذهاب إلى السوق في غضون أيام قليلة لشراء شيء ما كهدية في المقابل.

كانت على وشك التحدث عندما قام هو هونغشيا بسحبها بعيدًا قسريًا.

"ليست هناك حاجة له ​​للتظاهر بأنه لطيف. إذا لم يغادر فجأة، فلن..."

سار الاثنان بسرعة كبيرة، ولم يسمع لو مينغ يي الكلمات التي خلفهما، لكن هذه المعلومات كانت كافية لجعله يقظًا.

عند مشاهدة البطيخ الليلة الماضية، لا بد أن منغ يان قد واجه شيئًا ما.

ذهب إلى منزل Chunsheng.

"لم أذهب، شربت كثيرا. أليس هذا مخالفا للقانون؟"

شعر تشون شنغ بالظلم حقًا، ففي الماضي، كان هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يتغيبون عن العمل عند مشاهدة حقول البطيخ في الليل، ولم يكن أحد سيئ الحظ مثله.

تمت مطاردته ثلاث مرات متتالية في يوم واحد، وبالمقارنة مع هو هونغشيا، فإن هذا الشخص الذي أمامه جعله أكثر خوفًا.

انحنى لو مينغي على الباب بذراعيه المطويتين، ونظر إلى تشون شنغ ببرود، "مع من؟"

"آه؟"

"سألت مع من شربت؟"

فتح تشون شنغ فمه، لكنه لم يتكلم.

لقد وعد Hou Hongxia بعدم إخبار هذا الأمر لشخص آخر.

وضع لو مينغي يديه على أكتاف تشون شنغ، وارتخت ساقا الأخير للحظة واحدة.

ذكرى الضرب والهروب عندما كنت طفلاً لا تزال مخزنة في ذهني، ويبدو أن الخوف الناجم عنها محفور في عظامي.

"إنه تشين لي."

أومأ لو مينغ يي، كما لو كان يفكر في شيء ما، وسأل: "بصرف النظر عني، من بحث عنك اليوم؟"

قال Chunsheng إنه هو Hou Hongxia، وأخبر Lu Mingye أيضًا بما طلبه الأخير ألا يتحدث علنًا.

في طريق العودة، كان لو مينغي يفكر: وفقًا لشخصية هو هونغشيا، أخشى أنها لن تكون مدروسة جدًا.

ثم كانت فكرة منغ يان.

في هذه اللحظة، أكد أن Meng Yan لا بد أن يكون قد واجه شيئًا ما الليلة الماضية، وإلا لما جاء Hou Hongxia للعثور على Chunsheng.

علاوة على ذلك، إذا حكمنا من خلال المعنى، يجب أن يرغب منغ يان في حل المشكلة على انفراد.

ومض هذا الوجه المشرق في ذهن لو مينغ يي، وتلتفت زوايا فمه ببطء.

اتضح أنها تحب التصرف بهذه الطريقة.

ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن