الفصل الثامن عشر
الفصل الثامن عشر
جلس منغ يان بجانب ساق الحقل لفترة من الوقت، لكنه لم يرى أي شيء. علاوة على ذلك، فإن مهمة العمل الرئيسية اليوم هي كسر العصي، ولا يتم استخدام أدوات العمل فعليا.
ذهبت مباشرة إلى الكابتن قوه مينغ.
"أيها الكابتن، ليس لدي أي أدوات لإدارة اليوم، ومن الأفضل أن أتبع الجميع لكسر العصا."
نظر إليها Guo Ming عندما سمع الكلمات، "لماذا، لماذا لا تريدين أن تأخذي الأمر ببساطة؟"
"هذا ليس صحيحا. الشيء الرئيسي هو، ألا يتعين علينا إكمال المهمة بسرعة؟ وجود شخص آخر يعني المزيد من القوة."
في العالم الحقيقي، غالبًا ما كانت منغ يان تتبع جدتها للعمل في الحقول، وعلى الرغم من أن المزارعين كانوا أكثر استرخاءً في الشتاء، إلا أنه في الربيع والصيف والخريف، كان الجميع مشغولين للغاية.
المحاصيل في الحقل لا تنتظر أحداً، ومن الأفضل عدم التأخير إن أمكن.
ضحك Guo Ming بصوت عالٍ، "أنت فتاتي صادقة حقًا. لا تقلقي، قريتنا بالتأكيد لن تتخلف عن حصاد الخريف لهذا العام."
بالحديث عن ذلك، فهو أيضًا عار عليه، وقائد اللواء، وحتى كوادر اللواء في قرية تيانشوي، كل عام، تكون سرعة حصاد الخريف هي الأخيرة في القرية.
فيما يتعلق بهذه النقطة، ذكرتها منغ يان أيضًا عندما سمعت ثرثرة القرويين، ولهذا السبب، لم ترغب في التأخير للحظة.
يبدو أن Guo Ming رأى شكوك Meng Yan، وقال بابتسامة: "سيكون لدينا سائق جرار خاص بنا هذا العام."
"سيتمكن لو مينجي قريبًا من العودة من دراسته، وقد وافقت قريتنا الجرارة أيضًا على ذلك. وبحساب الأيام، يجب أن نكون قادرين على العودة مع لو مينجي."
"هذا رائع!" كان منغ يان سعيدًا حقًا للقرويين في قرية تيانشوي.
في الماضي، كانت تُسحب الحبوب المحصودة بواسطة عربات تجرها الثيران وعربات تجرها الحمير إلى حقول تجفيف الحبوب، وكانت تلك الرحلة بطيئة ومحملة بحمولة أقل، أما مع الجرارات فالأمر مختلف.
Chug Chug، هذه السرعة سريعة، وهناك الكثير مما يمكن التظاهر به.
عند رؤية الابتسامة على وجه Meng Yan، اعتقدت Guo Ming أنها سعيدة بعودة Lu Mingye، وتنفست الصعداء سرًا.
يبدو أن الأمر ليس أن Lu Mingye مثير وذو رأس محلوق.
لقد بدأت عملية كسر العصا بالفعل، ولا تزال مهمة مراقبة البطيخ جارية.
في تلك الليلة، وفقًا لترتيب آخر مرة، كان يجب أن أكون في مجموعة Meng Yan وHo Hongxia لمشاهدة البطيخ. ولكن عندما حان وقت العمل بشكل عرضي، جاء قائد الفريق وأخبر منغ يان أن مجموعتهم ستجلس في الصف الخلفي في الوقت الحالي.
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...