الفصل 6
الفصل 6
عند الظهر من اليوم التالي، ذهب السيد لو إلى الحقل ومعه جرة أرز.
كان Guo Ming يعرف الإنجازات العظيمة التي حققها الرجل العجوز في الماضي، لذلك كان مهذبًا للغاية معه، وقام خصيصًا بنشر ورقة ذرة تحت ظل الشجرة ليجلس عليها الرجل العجوز.
"نحن لسنا شديدي الحساسية، ولسنا بحاجة إلى ذلك!" ألقى السيد لو أوراق النبتة بعيدًا، ووجد مكانًا آخر للجلوس على الأرض، بل وعقد ساقيه، كما لو كان على كانغ كبير.
كلهم ينحدرون من خلفية مريرة، وهو نفسه لا يستطيع أن ينسى جذوره.
جاء لو مينغي وسأله على حين غرة: "جدي، ماذا تفعل هنا؟"
"ماذا تفعل؟ سأحضر لك الطعام! "أشار السيد لو إلى جرة الأرز التي ألقيت جانبًا بمفردها، ونظر حوله ورقبته مسندة إلى الأعلى.
هناك العديد من السحاقيات يعملن في الحقول، لكن من يملك المنديل؟
حدق لو مينغي في جرار الأرز على الأرض لفترة طويلة، ثم عض الرصاصة وأكل - كان الأمر غير مستساغ تمامًا مثل الليلة الماضية.
علاوة على ذلك، ألا يجب عليه العودة وطهي الطعام؟
"حان وقت الخروج من العمل، شاهد السيد لو الناس يخرجون من الحقل في ثنائيات وثلاثية، ويتبعون بعضهم البعض للعودة إلى المنزل. لم يتمكن الجميع من الهروب من عينيه - ففي نهاية المطاف، كان المكان الذي كان يجلس فيه هو المكان الوحيد الذي كان يجلس فيه". طريق العودة إلى القرية..
أبقى حفيده المذهول رأسه مدفونًا في وجبته، ولم ينظر إلا جانبًا عندما سمع أصوات المثليتين.
هناك حالات.
نظر السيد لو أيضًا إلى الرفيقتين، وكان عمر كل منهما حوالي ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا، وكانت إحداهما جميلة المظهر بشكل خاص.
نظر إلى حفيده، الذي بدا وكأنه يأكل ورأسه إلى الأسفل، لكنه في الواقع استمر في النظر في هذا الاتجاه من زاوية عينه، وفهم قليلاً في قلبه.
"كيف هي حرفتي اليوم؟" سأل السيد لو عمدا.
"آه، هذا جيد." استدار لو مينغيه وأجاب، قبل أن ينتهي من التحدث، عبس، وأجبر نفسه على ابتلاع خبز الذرة الطري.
من الواضح أن السيد لو شارد الذهن، ولم يشر إلى ذلك، وشاهد حفيده يأكل وهو مبتسم.
مشى هو هونغشيا نحو القرية ممسكًا بيد منغ يان، "هل لاحظت ذلك الرجل العجوز على جانب الطريق الآن؟"
تذكرت منغ يان أنه يبدو أن هناك رجلاً عجوزًا في الستينيات من عمره على جانب الطريق، وقد ألقت نظرة سريعة على ذلك الوقت، وتذكرت أن الرجل العجوز كان نشيطًا للغاية، وكان مختلفًا عن الآخرين للوهلة الأولى.
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...