الفصل 23
الفصل 23
وبما أن قرية تيانشوي لديها جرار خاص بها، فإن الجميع متحمسون للعمل أكثر. وبدأ حصاد الخريف في مثل هذا الجو.
قاد لو مينغي الجرار لسحب الذرة إلى حقل التجفيف بالشمس واحدة تلو الأخرى.
كان حقل تجفيف الحبوب موجودًا في الماضي، وفي المجتمع القديم، كان هذا المكان في الأصل ملكًا لأكبر مالك في القرية، وكان ملكًا للجماعة في أواخر الخمسينيات. وفي وقت لاحق، رتب مقر اللواء للقرويين إعادة تبطين التربة وإصلاحها، مما يجعل هذه المساحة المفتوحة الكبيرة أكثر استواءً.
الحبوب التي يتم حصادها خلال موسم الحصاد الخريفي يجب تجفيفها هنا، ومن ثم تخزينها في أكياس، سواء تم تسليمها للجمهور، أو الاحتفاظ بها للأكل الذاتي، حتى لا تتعفن وتضيع بسبب سوء حفظها.
لقد تجاوزت الساعة التاسعة صباحًا، وكان لو مينغي قد قاد الجرار أربع مرات بالفعل.
وكان الجرار متوقفا في حقل تجفيف الحبوب، وجاء عدد من القرويين للمساعدة في تفريغ الذرة. رأى لو مينغي في لمحة منغ يان، كانت ترتدي ملابس العمل، وكانت الملابس مغبرة، لكن جسدها كله كان لامعًا.
كانت هناك ابتسامة بين حواجبها وعينيها، وكانت الطريقة التي نظرت بها إلى الطعام مثل النظر إلى كنز ما.
قفز لو مينغي من الجرار وسار خلفها، "عدي، سأأتي!"
تم إلقاء أكواز الذرة واحدًا تلو الآخر، وسيكون الأمر سيئًا إذا أصابتها.
أدارت منغ يان رأسها وابتسمت، "لا حاجة، أحب العمل!"
أكواز الذرة الصفراء ممتلئة، ويسعد الناس برؤيتها، وهذا هو الطعام الذي سيقضيه القرويون في الشتاء والربيع المقبل.
لم يعد لو مينغي يحاول إقناعها، لكنه وقف بجانب منغ يان أثناء العمل، كما لو كان مستعدًا لحمايتها في أي وقت.
لقد فعل ذلك دون أن يترك أثرا، القرويون الذين عملوا معا، وحتى منغ يان نفسها لم تلاحظ ذلك.
وقف السيد لو من بعيد، ورأى هذا المشهد، وضحك مرتين.
لم يسمح له اللواء في الأصل بالحضور، ولكن في رأي السيد لو، فإن الوقت الأكثر احتفالًا في العام هو حصاد الخريف، ولا يمكنه تفويت مثل هذا المشهد.
بعد تفريغ عربة الذرة، قاد لو مينغي الجرار إلى الحقل لسحب العربة التالية.
العمل المتواصل جعل وجهه يتصبب عرقا، ولم يعد قادرا على ارتداء معطفه، فاضطر إلى خلعه، ولم يتبق منه سوى سترة.
الجسم القوي أكثر ذكورية تحت لف الملابس.
كانت الفتاة الكبيرة وزوجة الابن الصغيرة التي كسرت العصا تحمر خجلاً، ولم تستطع غو مياو أن ترفع عينيها عنها.
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...