3

712 33 2
                                    

الفصل 3

الفصل 3

في الساعة 6:30، أمر قائد اللواء، قوه مينغ، القرويين في قرية تيانشوي بالعمل في الوقت المحدد.

مسحت منغ يان يديها بمنديل، ووقفت وسارت إلى القرية، وتبعها هو هونغشيا، لكنها تجاوزتها عمدًا وتنهدت بشكل مبالغ فيه.

المعنى واضح: أشعر بخيبة أمل فيك.

ابتسم منغ يان وصرخ: "انتظر، دعنا نذهب معًا".

توقفت هو هونغشيا، وأدارت رأسها وعبست، "لماذا يجب أن أكون معك؟" ومع ذلك، انتظرت منغ يان بشكل محرج.

لم تهتم منغ يان بهذا، على أي حال، سارت جنبًا إلى جنب مع هو هونغشيا.

تحدث الاثنان دون كلمة واحدة، دون أن يعلما أن أحدًا خلفهما كان يراقبهما بصمت.

من الخلف، تبدو شخصية منغ يان طويلة ومستقيمة، مثل شجرة حور صغيرة يمكنها التحرك.

أدار لو مينغي نظرته بعيدًا.

عندما عادت منغ يان إلى مكان الشباب المتعلم، غسلت وجهها أولاً، وعندما كانت تصب الماء، صادف أنها التقت بغو مياو الذي عاد للتو إلى الغرفة. فأعاقها الأخير قائلا: كيف تصفين فاتورة اليوم؟

ضاقت منغ يان عينيها، "سرقة أغراضي والتحدث عني بالسوء، أيهما تريد أن تحسب أولاً؟"

إنها لا تحب القتال لفظيًا، لكن هذا لا يعني أنها تستطيع تحمل استفزازات غو مياو المتكررة. لو لم تكن على علم بالمؤامرة مسبقًا، لكانت قد اشتبهت في أن غو مياو قد فقد عقلها.

بالنظر إلى وجه منغ يان، ومض أثر الغيرة في عيون غو مياو، وكانت على وشك فتح فمها للرد عندما أوقفتها هو هونغشيا، "يمكنك فعل ذلك، لا تذهب بعيدًا!"

كانت غو مياو مذهولة.

"هو هونغشيا، متى وقفت معها؟" إذًا كان غسيل دماغها طوال هذه الأيام بلا جدوى؟

"أنالست......"

كانت Hou Hongxia على وشك الشرح، لكن Meng Yan استبقتها، فسحبت يد Gu Miao بعيدًا، وقالت بصراحة: "Hongxia تقف إلى جانب Gongyi".

بعد الانتهاء من التحدث، خرجت مع حوض الماء، تاركة خلفها غو مياو وهو هونغشيا.

وغني عن القول استياء غو مياو، كان هو هونغشيا متفاجئًا بعض الشيء: توقف منغ يان عن الجبان؟

وسرعان ما جاء وقت العشاء، وتجمع الشباب المتعلمون حول طاولة كانغ في الفناء، ومع كل منهم خبز الذرة وعيدان تناول الطعام.

خططت منغ يان أيضًا للحصول على الكعك المطهو ​​على البخار في السلة، لكن أحدهم سلمها واحدة أولاً، "ها أنت هنا."

إنها قو مياو.

لم تفكر منغ يان كثيرًا، ومدت يدها لتلتقطه، لكن غو مياو تركته، وسقط خبز الذرة على الطاولة. نظرًا لأنه كان صعبًا للغاية، فقد ارتدت من الطاولة، وسقطت على الأرض مرة أخرى، وقمت بعدة لفات، وتوقفت أخيرًا على بعد أربع أو خمس خطوات من منغ يان.

ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن