الفصل 19
الفصل 19
لقد عاش الرجل الكسول دائمًا على الوقاحة في القرية، فكلما أخذ شيئًا من شخص آخر، كان يرفض الاعتراف بذلك.
غو مينغ أيضًا من نفس القرية، ويعتقد الرجل الكسول أن هذه الخدعة يجب أن تنجح.
ولكن عندما انتهى من الحديث، رأى وجه غوو مينغ أسود مثل قاع القدر.
"لا تتحدث عن ذلك، أخبرني Meng Zhiqing مقدمًا. يجب أن تقول الحقيقة، ربما يمكنك الحصول على التساهل."
ماذا قال Zhiqing Meng؟
أدار الرجل الكسول رأسه ونظر بصراحة إلى منغ يان الذي كان يقف بجانبه.
أدارت منغ يان رأسها فجأة، البرودة في نظرتها جعلت الرجل الكسول يرتجف. هناك العديد من الفتيات وزوجات الأبناء الأقوياء في القرية، لكن الرجل الكسول لم يرى مثل هذه العيون من قبل، كما لو أن كل ما في قلبه قد تم رؤيته.
تعثر ولم يستطع الكلام.
"الكابتن، نظرًا لأنه لا يريد التحدث عن ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إرساله إلى مركز الشرطة والسماح لرفاقه من الشرطة باستجوابه." غمز منغ يان إلى قوه مينغ في اتجاه لا يستطيع الرجل الكسول القيام به. لا أرى.
أومأ Guo Ming برأسه وسار نحو الهاتف.
"لا، لا تتصل بمركز الشرطة!" ركع الرجل الكسول على الأرض، وسرعان ما سحبه تشونمينغ.
لقد تجفل ولم يجرؤ على المقاومة.
لقد اختبر قوة تشونمينغ للتو، ولم يكن شيئًا يمكنه مقاومته.
"قلت، كنت أفكر في ذلك، وأردت أن أسرق البطيخ."
وقبل أن ينهي كلامه، تلقى ضربة قوية على ظهره.
سقط الرجل الكسول على الأرض وهو يتأوه، وحاول تشون شنغ دون وعي سحبه، لكنه لم يسحبه على الإطلاق.
أدارت منغ يان رأسها ورأت وجهًا وسيمًا وصارمًا.
لم يكن هناك أي تعبير على وجه لو مينغ يي، فتقدم بضع خطوات إلى الأمام، وانحنى، "أنت فقط تريد سرقة البطيخ بقول ذلك مرة أخرى."
"أنا……"
فتح الرجل الكسول فمه، ولكن في النهاية لم يجرؤ على الاستمرار، وتحولت عيناه إلى منغ يان.
تم حجب بصره على الفور من قبل لو مينغي.
"لقد قلت للتو من أمرك." كان تعبير لو مينغيه ثابتًا، لكن كان من المستحيل تجاهل قوة الردع في لهجته.
قال الرجل الكسول على الفور اسم تشين لي.
أومأ لو مينغي برأسه، ونظر إلى منغ يان، "ماذا تريد أن تفعل؟"
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...