الفصل 13
الفصل 13
في الساعة 2:30 بعد الظهر، استيقظت منغ يان من قيلولتها بعد الظهر، وتبعت هو هونغشيا إلى مقر اللواء.
كان كل بيت في القرية يرسل الناس ليأتوا، ولم يكن هناك مكان لهم للوقوف في المنزل، فقام الجميع بشكل عفوي في الفناء. وجد الاثنان مساحة مفتوحة للوقوف، وشعر منغ يان بخط البصر من الخلف.
أدارت رأسها والتقت بعيون لو مينغي. يبدو أن الطرف الآخر لم يتوقع أنها ستدير رأسها فجأة، وتفاجأت، وبدا محرجًا بعض الشيء لبعض الوقت.
رفعت منغ يان حاجبيها، دون أن تعرف سبب اهتمام الطرف الآخر بها، ولكن من باب الأدب، ابتسمت للو مينغي، ثم أدارت رأسها.
لم تكن تعرف، حدق لو مينجي في ظهرها في حالة ذهول لفترة من الوقت، حتى تحدث القبطان.
وقف Guo Ming على الدرج، "حسنًا، لقد وصل الناس تقريبًا، فلنبدأ."
وقبل أن ينتهي من حديثه، رأى السيد لو يدخل إلى الفناء ويداه خلف ظهره.
"لماذا أنت هنا؟"
لم يعد السيد "لو" شابًا بعد الآن، وتحت الضغط من أعلى قبل بضع سنوات، اضطر "غو مينغ" إلى السماح له بالعمل على السطح.
منذ العام الماضي، انخفض هذا الضغط بشكل كبير، واسترخى غو مينغ.
هذه المرة، بالطبع، لم يرد أن يسمح للرجل العجوز أن ينظر إلي. في الواقع، إذا كان الترتيب مفتوحًا، فإن Guo Ming يريد بشكل أساسي ترتيب الشباب هذه المرة.
على الرغم من أننا قد وصلنا إلى فصل الصيف والطقس ليس باردًا في الليل، إلا أن كبار السن لا يتحملون السهر لوقت متأخر.
"دعني ألقي نظرة" قال السيد لو بابتسامة.
أراد لو مينغي أن يأتي لمساعدة جده، لكن الأخير نظر إليه بنظرة خاطفة، "أنا لم أكبر في السن بعد".
لم يعرف Guo Ming ما إذا كان عليه أن يضحك أم يبكي، "حسنًا، أنت لست عجوزًا."
في النهاية، قام شخص ما بتحريك الكرسي وطلب من السيد لو الجلوس.
"كانت منغ يان تقف على مسافة ليست بعيدة عن السيد لو. ولم تكن تعرف ما إذا كان ذلك وهمها أم أي شيء آخر. لقد شعرت دائمًا أن الطرف الآخر يبدو وكأنه ينظر إليها، مع نظرة لطيفة على وجهه وابتسامة في عينيه، تشبه إلى حد ما... النظر إلى شاب.
نظف Guo Ming حلقه، "لقد تحدثت بالفعل عن مشاهدة البطيخ هذا الصباح، ما رأيك في التجميع؟"
وبشكل عام فهو شخص ديمقراطي ولا يريد الحديث عن ذلك. ولهذا السبب خطرت ببالي فكرة السماح للجميع بالتجمع بحرية.
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...