4

615 26 1
                                    

الفصل 4

الفصل 4

طارد هو هونغشيا المنزل وشكر منغ يان.

"لولاكم لما استطعت أن أقول أي شيء عنهم".

كان هناك أربعة شبان متعلمين، بالإضافة إلى غو مياو، أي ما مجموعه خمسة أشخاص، ولم تعتقد أنها تستطيع قتال خمسة ضد واحد.

ابتسم منغ يان، "ألا تتحدث أيضًا نيابة عني؟"

شعرت هو هونغشيا بالحرج، "لقد انتقدتك من قبل..."

"لقد انتهى كل شيء، وإلى جانب ذلك، لم أفعل ذلك بشكل صحيح من قبل."

تعاطفت منغ يان مع المالك الأصلي، لكنها لم توافق على بعض تصرفات الآخر، على سبيل المثال، نشأت في الريف، ولكن بعد أن تعرف عليها والديها البيولوجيين لمدة نصف عام، ثم ذهبت إلى الريف ، لقد تصرفت في الواقع بغطرسة.

هوى هونغشيا هي أيضًا شخص ذو شخصية مشرقة، والآن بعد أن تحدثا، ليس لديها أي شكوى في قلبها، وسألت منغ يان عن سبب تغير أعصابها فجأة.

دفعت منغ يان فقط إلى أنها استيقظت فجأة.

استنشق Hou Hongxia وتحدث مع Meng Yanla دون طرح أي أسئلة أخرى.

استمع منغ يان باهتمام في معظم الأوقات.

معرفتها ومعلوماتها عن هذا العصر تأتي من الكتب، وهي ليست واقعية. يحدث الآن أن شخصًا ما يرغب في مشاركة المزيد من المعرفة الحيوية معها، ولا يمكنها الانتظار حتى يحدث ذلك.

بعد فترة، عادت غو مياو بوجه كئيب، لكنها صمتت للمرة الأولى ولم تجد أي خطأ. كل ما في الأمر أن الأصوات العالية التي تحدث عند تعبئة الأشياء تبدو وكأنها تعبر عن عدم رضاهم الداخلي.

تظاهر منغ يان بعدم السماع.

عمرها الفعلي أكبر ببضع سنوات من المالك الأصلي، ولأن والديها انفصلا منذ أن كانت طفلة، فهي أكثر نضجًا من أقرانها.إنها لا تخطط للرد على تنفيس غو مياو المعتدل - إلا إذا كان الطرف الآخر حقًا يعيقها أو أي شخص تهتم به.

انتهت وجبة الشباب المتعلم، وبدأ عشاء عائلة لو للتو.

لقد حان الصيف الآن، من أجل توفير الوقود والحفاظ على البرودة، تتناول كل عائلة العشاء في الفناء، وعائلة لو هي نفسها.

عندما وصل لو مينغي إلى المنزل، صادف أن السماء كانت عندما وقف الاثنان وجهاً لوجه ويمكنهما رؤية بعضهما البعض.

الغذاء الرئيسي لهذه الليلة هو شعيرية الذرة الرفيعة والخضروات البرية والكعك المطبوخ على البخار، والأطعمة الصلبة ليست لذيذة حقًا، لكن الأجداد والأحفاد كانوا يأكلونها باستمتاع.

عندما كانت الخضروات البرية طرية، توقف لو مينغي بعد أن أخذ رشفة، "جدي، هل يمكننا تناول بعض الوجبات الخفيفة؟ كل شيء طري."

ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن