الفصل الخامس عشر
الفصل الخامس عشر
عاد منغ يان وهو هونغشيا إلى مكان الشباب المتعلم بعد الساعة السادسة صباحًا، وغسلا وجهيهما، وذهبا إلى المطبخ، وأكل كل منهما خبز الذرة مع المخللات، وعادا إلى المنزل ليناموا بشكل سليم مع تغطية رؤوسهم.
لقد راقبوا حقول البطيخ طوال ليلة أمس، لذلك لا يضطرون إلى العمل في الحقول اليوم، ويمكنهم تعويض النوم أثناء النهار.
عندما سمعت أنه لا توجد حركة في الغرفة، استدارت غو مياو وجلست، ونظرت عيناها الكئيبتان إلى الاثنين، وارتدت ملابسها على رؤوس أصابعها وخرجت.
استمر هذا النوم حتى فترة ما بعد الظهر، وذهب منغ يان إلى المطبخ وجلس مع وعاءين من البثور الممزوجين بدقيق الذرة والكراث، مع رش بعض الفلفل الحار المقلي، وأكلوا وعاءًا كبيرًا مع هو هونغشيا.
لمست هو هونغشيا بطنها وتنهدت، "أتمنى أن أتمكن من تناول طبخك كل يوم في المستقبل."
"لن أغيره لزعيم القرية."
ما قاله هو هونغشيا كان غير مقصود، ولكن تحرك قلب منغ يان.
لقد شعرت منذ فترة طويلة أنه من غير المناسب العيش في شباب متعلم، ولديها أيضًا فكرة الخروج. لكن هذا الأمر لن يحل في فترة قصيرة، ليس فقط للعثور على منزل، ولكن أيضًا لإيجاد سبب مقبول.
"حسنًا، سأصنع لك المزيد في المستقبل." أقنع منغ يان هو هونغشيا.
همهم هو هونغشيا بارتياح، "يانيان، لماذا أنت لطيف جدًا معي؟"
لديها أخ أكبر وأخ أصغر، باعتبارها الفتاة الوحيدة في الأسرة، لا يمكنها أن تأكل سوى بقايا طعام الأولاد منذ أن كانت طفلة، كما أنها ترتدي الملابس القديمة التي تقاعد عنها شقيقها الأكبر.
لم تشعر هو هونغشيا أبدًا بأنها تستحق أن يعاملها الآخرون بهذه الطريقة.
ابتسم منغ يان ولم يتكلم.
لماذا؟ بالطبع هذا بسبب الحبكة في الكتاب.
على الرغم من أن Hou Hongxia تبدو خالية من الهموم على السطح، إلا أنها في الواقع شخص مستقيم جدًا. أُجبرت المالكة الأصلية على الزواج من شاب كسول متعلم، وحاولت هو هونغشيا الهروب معها.
هل يمكن لرجل الأمس أن يكون الرجل الكسول في الكتاب؟ بعد كل شيء، وهذا يتماشى مع مؤامرة الكتاب.
سأل هو هونغشيا: "هل يجب أن نخبر القبطان بهذا؟"
هزت منغ يان رأسها.
إذا كانت قد ألقت القبض على شخص ما بالأمس، فمن الطبيعي أن تذهب إلى قائد الفريق وأمين الفرع، لكنها الآن صرخت دون دليل.
أنت تقرأ
ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينيات
Romanceمقدمة مختصرة مكتملة 121 فصل الاستحواذ المسبق على "العودة إلى السبعين"، "العبور إلى أعمال السبعين الصغيرة"، "هذه المرة سأنقذك" والمقالات النهائية الأخرى راجع العمود ----------------- ---- --- سافرت منغ يان عبر التسلسل الزمني ووجدت أن حياة المالك ال...