24

905 42 8
                                    

الفصل 24

الفصل 24

بعد أن قامت منغ يان بتوزيع حساء فول المونج على الجميع في حقل التجفيف بالشمس، ملأت غلاية وجلست تحت شجرة للاستمتاع بالهواء البارد.

ومن أجل السماح للحبوب بالحصول على ما يكفي من ضوء الشمس، لا توجد سوى شجرة صغيرة كهذه في الركن الشمالي الغربي من حقل تجفيف الحبوب بأكمله، وهي ليست عالية، على الأكثر ثلاثة أمتار بالفحص البصري، والظل الذي تلقيه محدود. ولكن بعد كل شيء، فهو أكثر برودة من التعرض المباشر لأشعة الشمس.

هذا الصيف، واجه منغ يان وقتًا عصيبًا.

لا يوجد مكيف هواء ولا مروحة، ولا يمكنك النوم إلا بمروحة في الليل.

ومع ذلك، فقد كان أيضًا الصيف الأكثر إثارة للاهتمام الذي مرت به على الإطلاق.

من خلال العمل مع الجميع خلال النهار، جلب الإرهاق الجسدي السلام الداخلي، ولأول مرة، شعرت أن كل يوم له معنى كبير.

كل قطرة عرق تسقط على الأرض تتحول إلى حبوب، تمامًا مثل كوز الذرة الصفراء في حقل تجفيف الحبوب، مما يجعل الناس يبدون متفائلين للغاية.

أخذت رشفة من حساء فول المونج، فنزل الحلاوة في حلقها، وأدارت رأسها لترى الجرار يمر بجوارها.

كان هناك العديد من الأشخاص يجلسون في الجرار، وكان أحدهم يرقد بين ذراعي امرأة، وكان وجهه غامضًا مثل وجه غو مياو.

ثم رأيت قائد الفريق غوه مينغ يطارده، ويقول شيئًا للو مينغي، ويتجهم بشدة عندما عاد.

سأل منغ يان بفضول.

قال Guo Ming: "لقد قلت إن الأمر كان أمرًا كبيرًا، ولم يستغرق الأمر سوى بضعة أيام لكسر العصا، ولم تستطع تحمل الأمر بعد الآن وفقدت الوعي!"

"هل هو غو مياو؟"

أومأ قوه مينغ برأسه، وكان عقله مليئًا بالدعاوى القضائية.

كان الشباب المتعلمون يعيشون في بيئة مختلفة عن أهل القرية، وكان يفهم أنهم أكثر حساسية، كما حاول أن يمنحهم الراحة ويرتب لهم وظائف أخف.

إذا كان غو مياو القديم، فسيشعر أنه لا شيء. لقد أغمي عليه وذهب إلى المركز الصحي لإلقاء نظرة. إذا كان متعبًا جدًا حقًا، فيجب عليه الراحة لبضعة أيام.

"لكن مسألة Gua Tian لم تمر منذ أيام قليلة. على الرغم من أن Chen Lei قد تولى جميع المسؤوليات، إلا أن Guo Ming ليس أحمق. كيف يمكن أن يفشل في رؤية دور Gu Miao في ذلك؟

لذلك، عندما أغمي على غو مياو، لم يُظهر أي تعاطف فحسب، بل شعر أيضًا بالملل قليلاً. بعقلانية يجب أن يذهب إلى المركز الصحي، لكنه كسول ولا يريد الذهاب.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 22, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن