11

494 26 0
                                    

الفصل 11

الفصل 11

نقطة الشباب المثقف.

نظر تشين لي إلى غو مياو الملطخة بالدموع، وهو في حيرة تدريجيًا، "لا تبكي، أنا أؤمن بك."

رفعت غو مياو رأسها وهي تبكي، "حقًا، ستساعدني بالتأكيد، أليس كذلك؟"

خفض تشين لي رأسه وتلعثم، "ومع ذلك، تشيتشينغ منغ لا يعتبر شخصا سيئا ..."

ينتمي الشباب المتعلمون في جميع أنحاء العالم إلى عائلة واحدة، هل عليهم حقًا أن يفعلوا ما قالته غو مياو؟

ومض أثر من الاشمئزاز في عيون غو مياو، وكان عابرًا، وقالت بهدوء: "لا أريد أن أفعل أي شيء، أريد فقط أن ألقنها درسًا. لقد رأيت أيضًا ما حدث بالأمس".

أراد تشين لي حقًا أن يقول إن منغ يان أعطى جوهر الحليب المخمر لحفيد سكرتير الحزب القديم، وهو في الواقع عمل جيد.

ومع ذلك، عندما رأى مظهر غو مياو الضعيف والمثير للشفقة، علقت كلمات الشرح على الفور في حلقه.

في هذه اللحظة، قام شخص ما بفتح الباب ودخل المنزل.

كان لدى تشين لي شبح في قلبه، وأذهل على الفور، وعندما أدار رأسه ورأى الشخص قادمًا، كان تعبيره محرجًا بعض الشيء، "الرفيق منغ يان، لقد عدت".

"أنا، أنا فقط أعتني بـ Gu Miao." وأضاف، وبعد أن انتهى من التحدث، ألقى نظرة معقدة على Gu Miao وغادر.

شاهد منغ يان تشن لي وهو يغادر، ثم التفت لينظر إلى غو مياو. بوجه بارد، شخرت غو مياو، وانقلبت واستلقيت مرة أخرى.

في هذا الوقت، دخل Hou Hongxia ومعه مغسلة، وسأل في مفاجأة: "ماذا يحدث؟ أعتقد أن Chen Lei قد هرع للتو، وتعبيره ليس صحيحًا تمامًا."

هزت منغ يان رأسها.

غسل الاثنان وجهيهما وخرجا، ليجدا أن طاولة كانغ في الفناء كانت فارغة - لم يكن هناك وجبة بعد.

كان العديد من الشباب المتعلمين جالسين أو واقفين، ولم تكن تعبيراتهم جيدة جدًا.

لكنه لم ير تشين لي.

سأل هو هونغشيا: "ما هو الوقت وما زال العشاء مفتوحًا؟"

أجاب أحد الشباب المتعلمين: "نحن ننتظر أيضًا، حان الوقت لطهي غو مياو اليوم."

أخرج تشين لي حوضًا كبيرًا، وشم رائحة طعام محترق من بعيد، ووضع الحوض على الطاولة، "غو مياو ليست على ما يرام اليوم، سأأخذ مكانها."

ونتيجة لذلك، شرب الشباب المتعلم بأكمله معدة مليئة بدقيق الذرة ذي الرائحة الكريهة.

وفي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، ذهب الشباب المتعلمون إلى عملهم في الوقت المحدد.

ترتدى زي شابة متعلمة فى السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن