.
.....
صقر: جواد!.
جواد تنهد وناظره: سـّم
صقر صد بوجهه وقال بتردد: يعني ابوك عادي يقتل بكل برود؟
جواد سكت ولا عرف وش يقول..
صقر: جواد لا تفهمني غلط بس يعني شلون كذا كل هالشي يصير ولا للشرطه خبر. يعني هذي جرايم قتل!
جواد زفر وهو ضايق خلقه: صـقر! ... من التسعينات جدي الشيخ فارع وقع مواثيق وعهود مع السلطات بأنه مايتم اي تخريب او امساس بأمن الدوله من قبل القبايل... بالمقابل السلطات والحكومه ما تدخل الحضاره المعماريه وغيره على هالديار ويتركونها مثل ما أهلها يبون... من بعدها اجتمعت كل القبايل الي حولنا وداخله في العقد لجدي الشيخ فارع والي معروف ان قبيلتنا هي القويه بينهم فكانوا تحت رايته هو الي يديرهم ومن بعدها ابوي الشيخ جراح تولى هالشي... وأي شي يصير في ذي القبايل مامن حد يطلع الهرج لحكومه او لشرطه نحل الخلافات ما بيننا والي يقوله الشيخ جراح الكل يرضى فيه!..
سكت صقر وهو يفكر في كلام جواد فيه شي ناقص...المنطـق!! مو منطقي الي يصير أبداً!
تنهد جواد وقال: ادري بالي تفكر فيه! .. ترى انا مثلك ماني مستوعب الي يصير ولا ني راضين فيه مير يمين بالله اني قاعد احاول أصلح من ذا الحال مير وش اسوي كل ما جت بتزين معي شطح ابوي بشي وخلاني افقد عقلي واخرب كل شي!
صقر عقد حواجبه: شلون!؟ يعني شلون يشطح بشي ليه هو وش مسوي بعد !؟؟
جواد مسح وجهه وهو متضايق ومتردد في الكلام ما يدري كيف يشرح كيف يوصف حاله! : الي احرق بيت مزنه!
صقر فتح عيونه بخوف وقال بتساؤل وهو يتمنى يسمع إجابه عكس الي في باله: منهو؟؟
جواد زفر: ابوي!
سكت بصدمه وهو مايدري وش يقول فعلاً الوضع غير منطقييي أبداً!!!...صقر بهم: جواد والله عقدت الأمور يعني شلون بتاخذ البنت ذي الحين
جواد: اي بنت
صقر: يارجال وش بلاك الحرمه الي بتعرس عليها!
جواد: اييه.. مدري والله العظيم مالي فيها خاطر.
صقر: زين علم ابوك كنسل الموضوع!
جواد: تستهبل!.. تحسب الوضع عادي والله ان يصير وجهي في التراب بين القبايل البنت لي من صغرها تبيني الحين ارفضها ماهي من سلومنا!!! ... وانا رجال قّد كلمتي الكلمه صارت كلمة رجال ونهجنا لـهم وصارت حليلتي! ..
صقر بنرفزه: أجل وشلون بتاخذ ذي دام المراجل ذابحتك؟!! ..... بكره بتاخذ الثانيه ومن بعدها الثالثه ثم الرابعه زين!! ملاك وين مكانها؟؟ لو فرضنا وصار ووافق ابوك تاخذها شلون بتاخذها يابو مراجل انت!؟؟جواد تأفف وناظر الديره: علمني وش السواه؟
صقر استند مثله على الجدار: مدري والله اني تايه مثلـك!... تدري وش؟
جواد ناظره...
صقر: ترى يمكن انها مجرد نزوه يا رجال ذي مهبوله شلون بتحس فيك شلون بتعلمها احساسك! شعـورك!. شلون بتعبر لها!. علمني؟.
جواد وهو يتذكر سكونها بين يديه تنهد: والله العظيم انها تحس فيني تدري بالي في قلبي!
صقر: جواد لا تستهبل!.. انا مثلك دكتور وادري بمثل ذي الحاله ترى ماتدري بشي!.
جواد تنهد بضيق: ورب البيت انها تدري تحس بالي في خاطري .. ترجف يا صقر اذا لمست يدها! ... فيها حياء البنت حتى لو انها مهبوله تحس بحبي لها!
صقر تأفف: تدري وش تزوج يا رجال خذ ذي الحرمه وصدقني بتنسى ذي الملاك وبتنسى طوايفها والله انك بتذكر كلامي وبتقول صادق يا صقر...
جواد ناظره بنرفزه : تدري وش!... والله لو اتزوج كل يوم حرمه ان مايجي مثلها احد في قلبي!
أنت تقرأ
ولا زلت في حبل الغرام اتجوّد!.
General Fictionرواية ولا زلت في حبل الغرام اتجوّد!.. للكاتبة /الرنيد✍🏼