The End

44.7K 818 723
                                    

. .. .

part 25
_

...
وصلت لباب بيت مزنه وهي تتلفت بخوف ودقت الباب بتخبط وسرعه..
بدت تدقه وهي تتلفت وتلهث بسبب الركض الي ركضته انفتح الباب وكان جابر الي فتح الباب قال بصدمه: ملاك؟
ملاك دفته ودخلت بسرعه وقفلت الباب وهي تستند عليه وتلهث وصدرها يعلوا ويهبط...
وخرت الشماغ عنها وطلع أيهم وقال بصدمه: ملاك!
جابر: اش بِك ملاك اش الي سويتيه! 
أيهم بعصبيه: شفت يابويه قُلتَ لَك  خلي ناخدها ونرجع لمكه قُلتَ لَك عيونها معمي عليهااا يابويه عاااميها الأنتقام!  ..

ملاك رمت الشماغ ووخرت الثوب وانفاسها متسارعه وماردت عليهم، جلست وهي ترجف ودموعها تجمعت في محاجر عيونها أيهم ناظر ابوه
وتقدم منها جلس بجنبها وقال بخوف: ممكن تفسير للي سويتيه تراكي مررره خوفتينا لاتنكشفين من الصباح صاحيه عليهم بالحرايق انتي انجنيتي ولا ايش!؟ 
ملاك كتمت فمها تمنع شهقاتها ودموعها تنزل بغزاره
تقدم جابر بخوف وهزها على الخفيف بخوف: حبيبتي ملاك اش فيكي يابابا؟
ملاك ناظرتهم وبلعت ريقها بصعوبه وقالت بصوت باكي: عرف كل شي!.
أيهم بخوف: مين هوا؟
ملاك ناظرته وزمت شفايفها ودموعها تنزل
أيهم هزها بقهرر: تكلمييي اشش الهرجه مين الي عرف ميين؟؟
ملاك غمضت عيونها ببكاء: جواد كشفني!
ارتخت يدين أيهم وناظرها بصدمه وجابر مسك راسه بصدمه اكبر..
ملاك بكت اكثر وهي تضم راسها لرجولها وتبكي
جابر بعصبيه: كممم مره قُلتَ لِك لا تتهورين كممم مره!!  من اربع سنوات وانتي معيشتني في رُعب عليكي كل ليلة استنى خبر انهم كشفوكي واليوم انكشفتي انتي اتهبلتي ولا ايششش؟؟؟

ملاك ناظرته ببكاء: لا تلومني!!  .. انتو ما تحسون بالي في قلبييي ماتحسون
أيهم: حاسين فيكي وكم مره قولنا لك تعالي معانا وسيبي كل شي وراكي بس انتي ماتفهين؟؟
ملاك بصراخ دفته:  مااافهمم؟؟  مااافهممم يوم اني ابي اخذ حق امي وابوي صرت ما أفهم؟؟؟!!!.. انت عااايش بحضن امك وابوك وتحت ظلالهم ولاتدري بالي احس فييه،  من عشررر سنوات وانا هنااا اشوف قاتل امي و قاتل ابوي اشوفه متهني ولا على بااااله من عشر سنوات وانا عااايشه في تمثيليه ضيعت  نص عمررري!.  عشرر سنوات وانا محرومه من ابسط الأشياء كلـــــــــه عشاااان اخذ بثااري منهم،  والحين يوم قربت اوصل للي ابي تقول اني ما افهم؟؟؟  انتتت الي ماتفهم الوجع الي في قلبي انت الي ما تفهم ولا تحس بربع الشعور الي  بخفايا صدري انت الييي ما مر علييك يوم بدون امكك وابوك شلون تفهم حجم المعااناه الي اناا فيييها علمني شلوننن بتفهم؟؟؟  ..
جابر وقف بسرعه وسحبها:  الحيين بنطلع من هنا قبل يذبحوننا.
ملاك نفضت يدها منه بقوه: ماني رايحه مكان ولاني طالعه من ذي الديره لين اطلع بروح جرراح...
جابر بعصبيه: ارببعه سنوات وانا ساييير وراكي وماشي ورااا افكاارك ومجاريكي في افكارك عشاان تاخدين ثارك بسسس انه يصير الموضوع فيه خطر على حياتك ماحسمح لك أبداً..
ملاك بحده: خذ عيالك واطلع من هنا مالك شغل فيني انا ماني طالعه من هنا لين اخذ بثاااري!!
أيهم بعصبيه دفها : هالصوت ما يتوجه لأبويه الي من سنوات وهوا يساعدك هدااا ابوكيي لا تنسين..
ملاك صدت وجههاا وجلست وهي ترتجف.
جابر جلس بجنبها وقال بحنيه: انا حاسس فيكي يابويه
وحاس في كل شي تمرين فيه لكن لازم نطلع من هنا دحييين قبل يجونا.
ملاك بلعت ريقها وقالت: مااحد بيجينا
جابر: كيف؟
ملاك خذت نفس عميق: ماح احد يعرف غير جواد وجواد شفت له حل
أيهم بخوف جلس عندها: لا يكووون دبحتيييه!؟؟
ملاك ناظرته بصمت وجابر بعصبيه دفها: تكلميي؟؟؟
ملاك هزت راسها بالرفض وقالت بهدوء: ما قتلته.
جابر زفر براحه وقال: اجل ايش سويتي فيه!؟
غمضت عيونها وهي ترجف...

ولا زلت في حبل الغرام اتجوّد!.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن