.
بعد ما تعشوا الجميع والحريم راحوا ينامون والرجال بعد
تسللت غيداء بسرعه من الغرفه وفي يدها جوالها ناظرت الساعه: اكيد بيدخل ينام الحين...
تحنحنت وهي تعدل شعرها وناظرت لبسها كانت لابسه بلوزه وردية بتصميم كوري وجينز..
رفعت راسها وهي تنتظر متى يدخل سمعت صوت الباب ابتسمت بمكر وجلس على لفة الدرج وهي تبي توضح الموقف انه صدفه فتحت جوالها على المقطع الي صورته لهادي وهو يبارز خصمه عضت شفتها وهي تسمع الخطوات تقرب قالت بخبث: ما شاء الله والله يجي منه طلع مبارز ما شاء الله !
رفع راسه للي جالسه عقد حواجبه وصد وتحنحن لجل تنتبه له
ابتسمت غيداء ولا ناظرته وهي تقلب الجوال يقال بندمجه سمعت صوت: يا ولـد باخذ طريق!!
شهقت بخوف ورفعت راسها وهي تشوف فاهد قدامها وقفت بسرعه وتخطته وهي تركض بخوف وهو هز راسه وكمل طريقه متوجه لغرفة العنود ...كانت تركض بخوف حست انها صكعت احد رفعت راسها وكان هادي تنهدت براحه وهي ما سكه يديه من الوسط بسبب ارتطامهم ببعض: الحمد لله انه انت خفت يكون رجال!
فتح عيونه بصدمه: اعقبـــــــــي!!!. ماتشوفيني رجال!؟
غيداء استوعبت هي وش قالت وضحكت: ما اقصد كذا!..
هادي بقهر: وخري من طريـقي!..
غيداء ابتسمت بخبث وهمس: تدري اني مصدومه فيك!.
هادي ناظرها بأستغراب: انا؟
غيداء ابتسمت بخجل مصطنع: ايه انت!
هادي: لجل وش؟
غيداء رفعت جوالها وهي توريـه الفيد فتح عيونه بحماس وهو يشوف نفسه: من وين جبتيه؟
غيداء ابتسمت بمكر: كنت موجوده....، عاد تدري من يوم يقولون الشيخ هادي من يبارزه ومدري وش، قلت عز الله راحوا وطي هذا ابن شيخ وواضح انه مبارز من الفحول!.. وما خيبتني طلعت كفوا خليته ياكل هواءهادي حس بسعاده وتحنحن وقال بمكابره: اي تعودنا على المبارزه من يوم حنا وغدان!
عقدت حواجبها: وغدان؟!!
هادي: يعني بزران ورعان!..
غيداء: اهااا ليه انت الحين تشوف عمرك كبير؟
هادي بقهر: ترى هذي المره الثانيه وانا اسكت لك!
ضحكت: اسفه اسفه امزح معك وش فيك
هادي عقد حواجبه من الوضع وهو متوتر انها واقفه عادي معه: انا بنهج انام وانتي مو كل شوي طالعه بوجهي!
غيداء انقهرت بس ما بينت : اسفه ترى صدف!.
هادي اومئ ومشى عنها
قالت بسرعه: ااا لحظه!
التفت لها وقالت: خل ارسل لك الفيد تبيه؟
هادي ناظرها شوي ثم قال: ما عندي جوال!
غيداء شهقت: ولد شيخ وما عندك جوال!؟ ليــــــــــه؟هادي بهدوء: ممنوع عند الشيخ جراح!
صد وصعد الدرج وهو مرتبك من جراءة هالبنت!!
غيداء وهي تفكر: ممنوع؟؟ ليه طيب؟...
التفتت له وهي تشوفه يصعد الدرج لين اختفى من نظرها تأففت: الحين شلون اكسبّه جد؟...
لفت وهي ترجع للغرفه حقتهم دخلت وشافتهم كلهم نايمين راحت لفراشها وتغطت وغمضت عيونها واخذها التفكير لين نامت...
_____دخل فاهد للغرفه وتنهد بحزن وهو يشوفها نايمه للحين: حديتيني يا العنود على شي ما بيه! ..
تقدم وجلس على السرير وهو يناظر وجهها وهي داخله في النوم ومو حاسه بشي حولها تنهد وانسدح جنبها وهو يناظر السقف...
استمر على وضعه خمس دقايق ومن بعدها تنهد وهو يوقف ناظرها وطلع من الغرفه وسكر الباب
_________
أنت تقرأ
ولا زلت في حبل الغرام اتجوّد!.
General Fictionرواية ولا زلت في حبل الغرام اتجوّد!.. للكاتبة /الرنيد✍🏼