..
ابتعدوا عن البيوت شوي وناظروا لجهة بيوت الشيخ الي انحرقت
صقر: لا تعليـق الصراحه !
جواد اومئ وهو ساكت!.
التفتوا للي جايهم وهو يمشي بخطوات واضح العصبيه فيها
حمد وقف عندهم وقال بحده: جواد بكلمك بماضوع خاص!.
صقر فهم وقال: انا برجع...
حمد اومئ: مشكور
صقر: العفو..
مشى صقر عنهم وهو يناظرهم ثم يعود يناظر طريـقه...
جواد بهدوء: ماضوع وش؟
حمد وهو ما يناظره مشى عنه: تعـــــال!
مشى جواد خلفه وهو مستغرب عصبيته الي واضحه..
طلع خلف حمد لين صاروا برا الديره وجواد مستغرب عصبيـة حمـد..
وصلوا لتحت الجبل والتفت حمد وعيونه تتطاير منها الشرار مسك جواد من ياقته وقال بعصبيـة: وش تحسب نفسك تسوي ياجواد؟
جواد تفاجأ من حركته: وخر وش فيك!؟
حمد وهو يكاد ينفجر من العصبيه صرخ بقهر: تحسب ما فهمت يا جواد تحسبني غبي ولا وش!؟؟؟؟جواد دفه عنه بقهر: قلت لك انفهق!
حمد وهو يتنفس بسرعه من العصبيه: جواد اقسم بمن أحل القسم ان ما شلت ذا الغباء وحركات المراهقين من راسك لأشيله لك انا!
.. هذا الي ناقص يا جواد هذا الي ناقص!!!!! ...
جواد بحده: تكلم عدل وعلمني وش بلاك!
حمـد وهو معصب: بنت خلف!.. وش سالفتك معها
جواد سكت شوي ثم قال: مامن سالفه
حمد صرخ: لا تكــــــــــذب!
جواد بعصبيه: قلت لك ما من سالفه ليه مُصّر على ان فيه شي؟.. وليه تزمر الحين كني اصغر عيالك!.؟
حمد وهو يحس ان عقله بيجن من العصبيه والقهر: جواد ! جواد! جواد! يرحم امك تكلم علمني لا تخلي الشكوك تذبحني انت وش سالفتك مع بنت خلف بنت خلف؟ يا جواد بنت خلف!؟جواد صد بوجهه عنه: قلت لك مامن سالفه تبي تصدق صدقت ماتبي هذا كيفك!
حمد: جواد ماني مهبول عشان اصدقك تراني فاهمك فاهمك زين!
جواد بنرفزه: الحين هذي سالفتك مناديني لجل هالشي!؟
حمد ناظره بحده: اجل ليه تنهج لها وتدخل النار واول ما طاحت عينك عليها ركضت لها تلمها لصدرك! .. ليه تاخذها لبيتنا لا وبعد لغرفتك!؟ ليه ما نهجت لمزنه قبل؟.. زين تقول انها مهبولة ورحت لها اول مير ليه تضمها ليه تبوس راسها؟؟؟؟؟ جواد استوعب الي تسويه!
جواد نزل راسه وقال بهدوء: ما من شي بيني وبينها وانت قاعد تتوهم!..
حمد: لا ما اتوهم انا شفتك بعيني شفت نظراتك يا جواد!
جواد بعصبيه: اجل لازم تعدل وتكشف على نظرك لأنك قاعد تشوف شي ما صار!
حمد بعصبيه اكثر: اذا انا بعدل نظري لزوم تعدل عقـلك وتشوف وش بلاه صايرن ما يحكم الأمور ولا يفقها يا جواد!
جواد: عقلي يفقه الأمور وقاعد اقول لك ما من شي وانت مُصّر انك تدبسني بشي مهوب فيني!...حمد وهو مقهور منه : زين! زين!.. دامك ماتبي تعترف خل اقول لك شي خله بأذنك ولا تنساه... الي قاعد تسويه حركات مراهقين حتى هادي يستحي يسويها...
واسمعني زين اول شي وقبل كل شي لزوم تعرف ان انت محير لك اربع حريم وزواجك بعد يومين!.. ولا يمكن انك تتراجع بزواجك من واحده منهم، لأن لاهو من عاداتنا ولا سلومنا يا شيخ جواد! ... ثاني شي انت لزوم تركز وتفكر بالوضع الي حنّا فيه وتفهم ان في احد ناوي لنا ومتقصد لنا من اربع سنين .. والقبايل كلت وجيهنا؛ عيال الشيخ جراح 12 وللحين ما هم عارفين شلون يقضبون المسؤل عن كل هالفوضى من اربع سنوات، وحرق مخازنا والحين بيوت الشيخ الي توه بانيهم! وانت هنا تعشق وتنغرم يا جواد!؟ ... ثالث شي هذي الي انت طايح بحبها بنت خلف والهنوف... خلف والهنوووف الي طيحوا وجه ابوك الشيخ جراح بالتراب بين العربان بيوم زواجه.... الي خلوا سيرته علكه بلسان الي يسوى والي ما يسوى يا جواد، .. قالوا حرمة الشيخ انهزمت مع ولد عمها!!!... بنت الي احرقوا قلب ابوك وذبحهم بدون ما يرف له جفن يا جواد! ..
وفوووق هذا كله البنت مهبوله... مهبوله!! يااااجواد مابها ذرة عقل! شلون طحت بحبها شلون فهمني انا بديت اجن منك ومن حركاتك يا جواد! كل شوي طالع لنا بمصيبه جديده واحنا نغطي عليك واليوم وشلون اغطي ذي المصيبه يا جواد! ..
جواد كانت انفاسه متسارعه وهو يسمع كلام حمـــد الي جاه كأنه صفعه تصحيه للواقع الي يعيشه! ..
جواد برجفه: ما يهمني شي
حمد مسكه من ياقته بقوه: وش الي مايهمك؟.. يعني تعترف انك تحبها! .. تعترف ان الي قلته كله صحيح !
جواد صد بوجهه بضيق..
حمد بعصبيه صار يهزه: وش الي ما يهمك يا جواد لا تجنني!!!؟؟؟ انت تعترف بالييي قلته انتت تحبهااا يا جواد؟؟!!!
جواد دفه بعصبيه وقال بصراخ: ايـــــــــــــه احبـــــهاااا!!....
ارتد على وراه ووقف بصدمه : جواد!!
جواد وهو يرجف ومغبون: ايـــــــه احبها احبها يا حمد احبهاا...مايهمني بنت منهي ولا يهمني انها ناقصه ولا يهمني شي انا احبها كذا مثل ما هي احبها.... شلون مدري؟؟ لا تسئلني شلون حبيتها لا تسئلني شلون طحت بحب وحده بمثل وضعها انا مدري مدري يا حمد مدري...
طاح على الأرض وهو يرجف غطا بيديه وجهه بضيق
أنت تقرأ
ولا زلت في حبل الغرام اتجوّد!.
General Fictionرواية ولا زلت في حبل الغرام اتجوّد!.. للكاتبة /الرنيد✍🏼