9

1.1K 58 14
                                    






في اليومِ التالي ، جلسَ جونغوون على مكتبهِ وهو يعبثُ بأصابعهِ . لقد كان مُتوتراً للغاية ، لم يفّت الأوان بعد للتظاهر بالمَرض والعودة إلى المنزل ولكن بعد ذلك سيكونَ اصدقائه في كُل مَكان لم يكن هناكَ شيء يُمكنه فَعله للخروجِ مِن هذا الوضع.

"هيي حَبيبي ~" همسَ أحدهم فَي أذن جونغوون

"نيكي... مرحباً!" أجابَ جونغوون.

----

[FLASHBACK]

"اذاً ..... هل هذهِ نعم؟"

"لَكن جاي هوَ حَبيب-"

"جونغوون ، مع كُل احترامي لذلكَ اللعوب القَذر، هوَ لا يُحبك . إنهُ مُتلاعب ، جونغوون لقد كانَ لديه الكثير مَن الفتيات عَند قدميهِ كُل يوم. هل أنتَ بخير حقاً معَ ذلكَ ؟" بذلَ نيكي قُصارى جُهده للحفاظِ على هدوئه لكن جاي ليس الشخص المناسب لـجونغوون .

غرقَ قلب جونغوون عِندما أدركَ ذلك. إنهُ لا يُحب جاي ولا جاي يحبه ، لا يَنبغي لهُ أن يفكر فيه. بعدَ كُل شيء، كانَ السبب وراء حُصولهم على هذا كُله هو أن يكونَ نيكي حَبيبه .

" أجل سأكون حَبيبك "

قررَ جونغوون قطع هَذهِ المَسرحية السَخيفة مع جاي غداً.

انحنى نيكي لتقبيلِ جونغوون الذي استدارَ في الاتجاه الآخر ، هَبطت القُبلة على خَدهِ نظرَ اليهِ نيكي يعرف الأمر

"هل مازلتَ تَنتظر 'الوقت المُناسب' ؟" أومأ جونغوون ، لقد كانَ جونغوون دائماً هَكذا عِندما كانا معاً.

إنهُ دائماً 'أنا أنتظرُ الوقتَ المناسب' أو 'أنا فقط أنتظر الشخصَ المُناسب' نعم ، لقد أزعجَ نيكي ولكن ماذا يُمكنه أن يفعل؟ انهُ يُحب الأصغر .

[END FLASHBACK]

-------

أمسكَ نيكي كُرسياً فارغاً و وضعهُ بجانب جونغوون استلقى على حضن جونغوون وهوَ يُحدق بهِ .

"تَوقف عن التَحديق بي!" احمرَجونغوون خَجلاً .

"كيفَ أستطيع عَدم التَحديق في مِثل هذا المنظر الرائع " نيكي غازلَ . تحولَ وجه جونغوون إلى ظلٍ عَميق مِن اللون الأحمر.

"أُراهن أنكَ تَقول ذلكَ للجميع"

قامَ نيكي بمُداعبة خَدي جونغوون. "فقط أنتَ ، حُبي "

Pretend ① | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن